مكياج العيون

افضل طريقة رسم الايلاينر طريقة بسيطة جدا

طريقة رسم الايلاينر، يعد الآيلاينر من أساسيات وضع المكياج، وذلك سواء كان هذا الآيلاينر صباحي أو مسائي، حيث أنه يعطي للعين مظهر جذاب وتحديد مميز، كما يتميز بأنه يجعل نظرة العيون حادة أكثر، لذلك تعرفي معنا على جميع طرق رسم الآيلاينر حتي تتمكني من اختيار طريقة رسم الايلاينر المناسبة لمهارتك ولشكل عيونك في نضارة

اقرئي أيضا: بالصور .. طريقة رسم العين بشكل احترافي بالخطوات!!

طرق رسم الآيلاينر 

هل تريدين إظهار عيونك بمظهر جذاب وساحر!، هل تريدين معرفة كيفية رسم العين بالايلاينر بشكل بسيط وغير مبالغ فيه؟!، دعينا نتعرف معا عن طرق رسم الآيلاينر، تعد طرق رسم الآيلاينر عديدة ومتنوعة، فمنها الطريقة السهلة والتي لا تتطلب خبرة واسعة ومنها الصعبة والتي تتطلب إلى بعض الخبرة حتى يظهر بشكل جذاب وساحر، لذلك فإنه يمكنك اختيار اختيار أحد هذه الطرق لتحديد عيونك بشكل مميز، وتعد طرق رسم الآيلاينر هي

ايلاينر بطانة العين الخفية 

افضل طريقة رسم الايلاينر طريقة بسيطة جدا
افضل طريقة رسم الايلاينر طريقة بسيطة جدا 1

تعد طريقة رسم الايلاينر هذه من أروع وأجمل طرق كيفية الرسم الخاصة بالعيون، وذلك لأنها تعمل على جعل عينيك تبدو بشكل أكبر وأوسع، وتتم هذه الطريقة عن طريق رموشك وجعلها تظهر بشكل أكثر سمكا، فبدلا من أن تقومي بتطبيق الكحل داخل العين فقط، فإنه يمكنك أيضا وضعه بين رموش العين عند الجذور بحيث يتم ملء الفراغات بينها من أجل الحصول على مظهر رائع. 

الآيلاينر المجنح 

افضل طريقة رسم الايلاينر طريقة بسيطة جدا
افضل طريقة رسم الايلاينر طريقة بسيطة جدا 2

تعد من أهم قواعد طريقة رسم الايلاينر المجنح هو أن تكون ظلال العيون المستخدمة فاتحة اللون وذلك حتى يبدو مظهر العين واضح وبارز، وتتم طريقة رسم الايلاينر المجنح من خلال إتباع الخطوات التالية 

  1. أن تقومي أولا بسحب قلم الآيلاينر على طول خط الرموش بكل هدوء. 
  2. قومي بعد ذلك برفع الزاوية الخارجية للعين إلى أعلى على شكل زاوية. 
  3. ثم قومي بعد ذلك بخفض الآيلاينر إلى أسفل حتى يلتقي مع الخط الأول. 

نُرشح لكي: كيفية عمل مكياج بسيط للافراح بخطوات بسيطة؟!!

طريقة رسم الايلاينر بالشريط اللاصق 

افضل طريقة رسم الايلاينر طريقة بسيطة جدا
افضل طريقة رسم الايلاينر طريقة بسيطة جدا 3

يمكنك القيام برسم الآيلاينر باستخدام الشريط اللاصق حتى يتم وضعه وتطبيقه بالطريقة الصحيحة، ويتم ذلك من خلال إتباع الخطوات التالية 

  1. قومي بقص قطعة طويلة من الشريط اللاصق الشفاف، ثم قومي بعد ذلك بالضغط عليه عدة مرات باستخدام اليدين، وذلك من أجل التخفيف من قوته اللاصقة. 
  2. بعد ذلك قومي بإلصاق الشريط بشكل مائل قليلا تحت منطقة الزاوية الخارجية للرموش السفلية للعين على طول امتداد نهاية العين العلوية في اتجاه نهاية الجبين. 
  3. ارسمي خط الآيلاينر بداية من منتصف خط الرموش العلوي، حيث أن هذا المكان هو المكان الذي يبدأ من عنده رسم الآيلاينر السائل، ولكن يجب عليكي مراعاة وضع إصبع الخنصر على الخد من أجل زيادة الثبات والتحكم في وضعه. 
  4. قومي بالاستمرار في رسم خط الآيلاينر بموازاة الشريط اللاصق الشفاف في اتجاه خط الرموش العلوي، مع ملاحظة التأكد من أن يصبح خط الآيلاينر الذي تقومي برسمه دقيق جدا عند نهايته، ولا تقلقي إذا حدث أي تلطيخ للشريط اللاصق بالايلاينر، وذلك لأنه سوف يزال عند الإنتهاء تماما من عملية الرسم. 
  5. وأخيرا، قومي بإزالة الشريط اللاصق الشفاف بعد الإنتهاء تماما من رسم الايلاينر، ثم قومي بعد ذلك بإعادة رسم خط الآيلاينر مرة أخرى من أجل تعزيز سماكته، وذلك بداية من خط الآيلاينر في اتجاه الزاوية الخارجية للعين، وذلك من أجل تحديد خط الآيلاينر بشكل أكثر سمكا. 

تعرفي أيضًا على: صور مكياج عيون بالخطوات بطريقة سهلة وبسيطة جدا !!

طريقة رسم الايلاينر السائل 

افضل طريقة رسم الايلاينر طريقة بسيطة جدا
افضل طريقة رسم الايلاينر طريقة بسيطة جدا 4

يمكنك تطبيق ووضع الآيلاينر السائل من خلال إتباع الخطوات التالية 

  1. قومي أولا برج عبوة الآيلاينر جيدا لبضع ثواني معدودة، ثم قومي بعد ذلك بمحاولة تمرير الفرشاة الخاصة بالايلاينر على فوهة العبوة، وذلك من أجل التخفيف من كمية الآيلاينر السائل. 
  2. قومي بعد ذلك بوضع الفرشاة على نقطة منتصف خط الرموش العلوي بحيث يكون خط الآيلاينر أقرب ما يكون إلى خط الرموش، ثم قومي بعد ذلك برسم خط الآيلاينر على خط الرموش العلوي في اتجاه الحافة الخارجية لخط الرموش. 
  3. يمكنك استعمال قلم رصاص على منطقة خط الرموش العلوي الخارجي من أجل التأكد من الحصول على خط ايلاينر مستوى.
  4. بعد ذلك قومي بملء خط الآيلاينر ثم قومي بمحاولة ربط الحافة الخارجية لخط الرموش العلوية مع خط الرموش الخارجي الأول الذي قومتي برسمه. 
  5. قومي بوضع خطوط صغيرة من أجل توصيل الخطوط وملئها وفقا لعرض الآيلاينر المطلوب، بحيث يتم في النهاية تشكيل خط ايلاينر واحد يبدأ من وسط العين حتى خط الرموش العلوي. 
  6. بعد ذلك قومي بمسح الآيلاينر الزائد من الجفن أو الحواف الملتوية من العين باستخدام قطعة قطنية مغموسة في زيت سائل. 
  7. ارسمي خط آيلاينر على خط الرموش السفلي في اتجاه خط الرموش العلوي، ثم قومي بملء الفراغات حتى يصبح شكل خط الآيلاينر انسيابي، وهذه الخطوة اختيارية. 
  8. يمكنك بعد ذلك إستخدام بطاقة من أجل عمل خط ايلاينر مستقيم على جانبي العين، وذلك عن طريق وضع البطاقة على نهاية الحافة الخارجية لخط الرموش العلوية للعين بحيث يتكون زاوية حادة، ثم قومي بعد ذلك بالبدء في رسم الآيلاينر على طول امتداد جافة البطاقة مع مراعاة إمالة البطاقة قليلا من أجل الحصول على شكل ساحر وجذاب. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى