عطور

عطر جيفنشي جنتل مان وصفة ومكوناتة وتقييم المستخدمين

عطر جيفنشي جنتل مان ، يأتي عطر جيفنشي جنتل مان، ضمن قائمة عطور جيفنشي الشهيرة، والتي تمكنت من جذب ملايين المستخدمين لها من مختلف دول العالم، بفضل المميزات المختلفة التي تحتوي عليها وساعدتها على الانتشار بشكل كبير على مدار عشرات السنوات، حيث يتمتع عطر جيفنشي جنتل مان بكثافة عالية مليئة بالسحر والجمال، لأنه يحتوي على تشكيلة من أفضل العطور الشرقية التي جعلته يعتبر من أشهر العطور المعروفة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، وفي نضارة سوف ننتعرف على هذا العطر بالتفصيل.

تعرف أيضًا على: عطر فرزاتشي كريستال 

نبذة عن عطر جيفنشي جنتل مان

حاز عطر جيفنشي جنتل مان، على شعبية كبيرة منذ ظهوره للمرة الأولى في عالم العطور، والذي تم إصداره من علامة جيفنشي الفرنسية الشهيرة، ليقدم للمستخدمة رائحة ذكورية قوية، تعيد للأذهان سحر الروائح الشرقية، التي تأتي بمزيج من عدة روائح فريدة من نوعها، مثل الباتشولي والعنبر والأزهار الخشبية، بجانب اللافندر وبلسم التولو الذي يمنح المستخدمين أجواء من المتعة والإثارة طوال الوقت.

ويأتي عطر جنتلمان جيفنشي على هيئة ماء تزيين في زجاجة من الزجاج الشفاف الثقيل بغطاء أسود و علامة سوداء وعبوة باللون الأبيض بعلامة سوداء، وجاء ظهوره المميز في عام 2017 بعدة أحجام مختلفة، حيث يعد عطر جيفنشي جنتل مان، أحد افخم العطور الرجالية التي تتنازع فيما بينها، لتمنح الجميع لمسات من الأناقة تختلف عن العطور والروائح الأخرى، ويجذب من خلالها الجميع برائحته الجذابة والفريدة.

مكونات عطر جيفنشي جنتل مان اونلي

يبحث الكثير من عشاق العطور، عن كافة التفاصيل حول مكونات عطر جيفنشي جنتل مان اونلي، والتي جعلت العطر يحظى بشعبية كبيرة ويجذب من خلالها ملايين المستخدمين لتجربته بشكل كبير، وهذا لأنه يأتي بمزيج فريد من نوعه ما بين الروائح الشرقية والخشبية، مما ساعده على الإنتشار بشكل كبير وحقق مبيعات كبيرة في الأسواق العالمية، وسط مجموعة من أشهر العطور في مختلف دول العالم.

  • يتميز العطر باحتوائه على رائحة الفلفل الاسود و الخزامى المصحوبة برائحة البرغموت. 
  • ويتشكل جيفنشي جنتل مان، لينسج نفخة فريدة في عالم الموضة والجمال. 
  • يمنح المستخدمين رائحة جذابة تجعل الرجل يتمتع بثقة عالية بالنفس.
  • تعطي مكونات العطر رائحة عميقة تعد الأكثر إثارة واغراء في عالم العطور. 
  • ويظهر بزجاجة من الزجاج الشفاف الثقيل بغطاء أسود و علامة سوداء وعبوة باللون الأبيض بعلامة سوداء.

اقرأ أيضًا: عطر فرزاتشي الازرق

عطر فرزاتشي ايروس

وصف عطر جنتل مان

يتمتع عطر جنتل مان، بتشكيلة مميزة وفريدة من نوعها، تتشكل من خلال مزيج من الروائح المختلفة، التي يتم تقسيمها إلى ثلاثة أقسام، لتشكل رائحة مميزة تساعد الرجال في الحصول على أناقة وجاذبية تدوم معهم طوال الوقت.

  • تحتوي مقدمة العطر، على مزيج من الفلفل الأسود، الخزامى والبرغموت. 
  • ويأتي قلب العطر، بتشكيلة مميزة من السوسن، القرنفل والقرفة. 
  • وتتميز قاعدة العطر، باحتوائها على مكونات من قشور الفانيليا السوداء، بلسم تولو, الباتشولي، التونكا و الجاوي.

مميزات عطر جنتل مان جيفنشي 

هناك العديد من المميزات الرائعة التي يحتوي عليها عطر جنتل مان جيفنشي، والتي جعلته ينتشر بشكل كبير في العديد من دول العالم على مدار السنوات الأخيرة، حيث يعد من أكثر أنواع العطور ضمن قائمة جيفنشي التي يفضلها المستخدمين في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.

  • يحتوي عطر جيفنشي جنتل مان على رائحة فريدة تشكل معنى للاناقة والكمال. 
  • يعتبر من أكثر العطور الرجالية شعبية في المملكة العربية السعودية.
  • يأتي بشكل فواح و جريء، ويعطي المستخدمين كلاسيكية وجاذبية تخطف الأنفاس. 
  • حرصت دور جيفنشي على إعطاء هذا العطر الرجالي بريقا خاطفا يجذب الجميع. 

سعر عطر جيفنشي جنتل مان

يتساءل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، حول سعر عطر جيفنشي جنتل مان، وهذا لرغبتهم الشديدة في اقتنائه بشكل مميز.

  • عطر جنتل مان جيفنشي بحجم 100 مللي: 578 ريال سعودي. 
  • عطر جنتل مان جيفنشي بحجم 50 مللي: 424 ريال سعودي. 
  • سعر عطر جنتل مان في الإمارات: 569 درهم إماراتي. 
  • سعر عطر جنتل مان في الكويت: 46 دينار كويتي. 
  • سعر عطر جنتل مان قطر: 561 ريال قطري. 
  • سعر عطر جنتل مان في مصر: 2400 جنيه مصري.

تقييمات المستخدمين حول عطر جيفنشي للرجال

حرص عدد كبير من مستخدمي عطر جيفنشي للرجال، على إبداء آرائهم وتعليقاتهم حول العطر والمميزات والعيوب التي تظهر عليه، وهذا ما جعل شريحة كبيرة من المواطنين يعبرون من خلالها عن مدى استخدامهم للعطر.

  • حصل عطر جيفنشي للرجال على تقييم بنسبة 4.1 من 5.00.
  • وقال أحد عشاق العطر: “مازلت قادر على تمييز العطر بأنه امتداد جنتلمان رغم ان ثباته أفضل من الإصدار القديم”.
  • وكتب أحد المستخدمين للعطر: “عطر جميل ومميز وثبات ممتاز وفوحان لا بأس به”.
  • وأضاف آخر: “عطر له رونق وتميز ما بين العطور الاخرى انصح بتجربته.. لقد قمت بتجربة هذا العطر على ورق التستر في أحد محلات بيع الجملة قبل شهر وقد شدني فعلاً”.
  • وأكد أحد عشاق العطر: “رائحته جميلة جداً وأتمنى يكون الثبات والفوحان على الملابس مرضيان أيضاً”.

عطر جنتل مان الابيض

ويتميز عطر جنتل مان الأبيض، بأنه مزيج فريد من نوعه لعدد من الروائح العطرية والخشبية المميزة، وهذا لأنه يتناسب مع السهرات الرومانسية، واستوحى جاذبيته من العائلة العطرية خشبي، أروماتك، حيث يأتي بتشكيلة رائعة عبارة عن رائحة حب الهال مع الكمثري، والسوسن والخزامى، بالإضافة إلى رائحة الفانيلا السوداء مع الباتشولي والجلد.

عطر جيفنشي جنتل مان ابسلوت

ويعد عطر جيفنشي جنتل مان ابسلوت، من أبرز العطور في مجموعة جيفنشي، وهذا لأنه يتمتع برائحة مميزة جدا، يتناسب مع الرجال ويجسد مزيج مثالي من الفاكهة والروائح الزكية، وهذا لأنه يحتوي على مكونات عليا من البرغموت المنعش، أما المكونات المتوسطة تأتي من الصندل الشرقي.

نُرشح لكم: عطر فرزاتشي الذهبي

عطر جيفنشي جنتل مان

عطر جيفنشي جنتل مان بويزي

يعبر عطر جيفنشي جنتل مان بويزي عن قوة روح وشخصية المستخدمين له، وهذا لأنه يقدم لهم ظهوراً فريداً ومميزاً يشبه رجال السينما والمجتمعات الارستقراطية، بفضل دوره المهم في إضافة لمسات عصرية حديثة وأنيقة تدوم مع الرجال طوال الوقت.

عطر جيفنشي جنتل مان الجديد

يمنح عطر جيفنشي جنتل مان الجديد، المستخدمين رؤية جديدة للأناقة و الذكورية، وهذا لأنه يستطيع من خلال مكوناته المميزة، الجمع بين الذكورة مع اللطف و الثقة، وهذا لأن العطر مبني على نوتة زهرية محاط بروائح ذكورية عميقة، بفضل المقدمة التي تأتي بمزيج من ثمرة الكمثرى مع الهيل، ويقدم قلب العطر تشكيلة من زهور اللافندر ذات النكهة التابلية مع زهور الزنبق و السوسن البودرية الناعمة، بالإضافة إلى القاعدة الغنية بالباتشولي والجلود والفانيلا السوداء.

عطر جيفنشي جنتل مان القديم

ويأتي عطر جيفنشي جنتل مان القديم، من أبرز الكلاسيكيات المشهورة للعطور الفرنسية المعروفة عالميا، وهذا لأنه يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة من الزجاج الشفاف الثقيل بغطاء أسود و علامة سوداء وعبوة باللون الأبيض بعلامة سوداء، ساعده على أن يصبح من أكثر العطور التي يفضلها الرجال في العديد من دول العالم.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button