منتجات العناية بالشعر

بالصور .. أفضل غسول للبشرة المختلطة وحب الشباب

الاهتمام بتنظيف البشرة يجعل الفتاة تبحث عن أفضل غسول للبشرة المختلطة وحب الشباب، وذلك للحصول على بشره ناعمه وصافيه خاليه من الحبوب والبثور والمشاكل التي تعاني منها البشرة المختلطة، ودليل على مدى اهتمام الانثى بنفسها وجمالها وتزيد من ثقتها بنفسها، لذلك سنساعدك عزيزتي في التعرف على أفضل غسول للبشرة المختلطة وحب الشباب في نضارة.

اقرأ أيضًا: افضل غسول طبي للبشرة المختلطة

أهمية أفضل غسول للبشرة المختلطة وحب الشباب

تتمثل أهمية اختيار غسول للبشرة على التعرف على نوعية البشرة الخاصة بكل فتاه، نظرا لاختلاف أنواعها بين البشرة الدهنية والجافه والمختلطة، وكلا منها تحتاج إلى عناية واهتمام بطريقة خاصة، وذلك للحفاظ على نضارتها وحيويتها، ودليل على مدى أناقة الفتاة واهتمامها بجمالها والحفاظ على مظهرها الجيد.

– يعد اختيار غسول البشرة من أهم الأمور التي تهتم بها الأنثى من أجل تطهير ونظافة البشرة بشكل دائم والتخلص من المشاكل التي تعاني منها وخاصة حبوب الشباب والبثور والالتهابات وغيرها من مشاكل البشرة، وذلك نتيجة التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، أو نتيجة التعرض للملوثات الخارجية من الرطوبة والحرارة المرتفعة والأتربة وغيرها، مما يتطلب الأمر استخدام غسول فعال في تنظيف وتطهير البشرة كما يحافظ على جمالها بدون التعرض لأي آثار جانبية من كثرة استخدامه، لذلك يجب اختيار أفضل غسول مناسب لنوعية البشرة يحافظ عليها لتحصل الفتاة على النتيجة الفعالة والمضمونة التي ترغب فيها في مظهر جذاب ومميز.

كيفية اختيار أفضل غسول للبشرة المختلطة وحب الشباب

يتوقف عملية اختيار أفضل غسول وفقا لعدد من المعايير التي يجب توافرها في الغسول، وذلك من حيث المكونات والمضمون الخاص به لضمان الحصول على النتيجة الفعالة والمضمونة وذلك وفقا للاتي:

  • مكون من عدد من المواد المرطبة، بحيث يجب أن يحتوي ذلك الغسول في مكونات التركيبة الخاص به على مواد مرطبة تتناسب مع نوعية البشرة المختلطة ويساعد في التخلص من حب الشباب.
  • يحتوي على حمض الساليسيليك، هو أحد الأحماض الهامة التي يجب أن يحتوي عليها هذا الغسول من ألج تنظيف البشرة من الشوائب وتطهيرها بشكل جيد.
  • يساعد في انتاج الكولاجين الذي يحفز خلايا الجلد ويفتحها.
  • يحتوي على تركيبات تساعد في التخلص من الدهون الزائدة في البشرة نظرا لوجود بعض المناطق الدهنية، بالإضافة إلى ضمان ترطيب المناطق الجافة في البشرة.
  • يحذر أن يكون بداخله أحد المواد القلوية أو العطور والتي تساعد في تهيج البشرة والتعرض للالتهابات وخاصة في وجود حب الشباب.
  • يفضل استخدام الغسول الذي يظهر في شكل رغوة، نظرا لأنه يساعد على التخلص من الأتربة والأوساخ بالإضافة إلى إضفاء النعومة والحيوية على البشرة.

تعرفي على: غسول لاروش للبشرة المختلطة

ما أفضل غسول للبشرة المختلطة وحب الشباب

تعدد الأنواع المستخدم في غسول البشرة المختلطة وحبوب الشباب، ولكن سنقدمها أفضل تلك الأنواع وأكثر انتشارا بين المستخدمين ومنها الاتي:

غسول زو سكين هيلث أوباجي

غسول زو سكين هيلث أوباجي

يعد غسول ZO skin Health من أفضل أنواع الغسول المستخدمة والاكثر انتشارا لما يتضمنه من مزايا كالاتي: 

  • يساعد في تنظيف المسام وتقشير البشرة مع ترطيبها بشكل جيد.
  • يعمل على التخلص من خلايا الجلد الميتة، وتنشيط إفراز مادة الكولاجين في الجلد.
  • يساعد في التخلص من الدهون الزائدة وترطيب المناطق الجافة.
  • يعمل على التخلص من حبوب الشباب والبثور الموجودة في البشرة نظرا لقدرته على التخلص من الفطريات والبكتريا التي تتكون في البشرة، مع تطهيرها بشكل مستمر.

الاستخدام

– يتم استخدامه من خلال وضع كمية صغيرة على الوجه المبلل بالماء مع تدليكها بأطراف الأصابع لمدة دقيقتين، ثم شطف الوجه، ويستخدم مرتين في اليوم للحصول على نتيجة مضمونة.

نُرشح لكم: افضل غسول للبشرة المختلطة

غسول فيشي نورماديرم جل

غسول فيتشي نورماديرم جل

يوفر هذا الغسول الكثير من المزايا التي تبحث عنها النساء وخاصة أصحاب البشرة المختلطة من أجل التخلص من الرواسب والدهون الزائدة والحبوب المنتشرة في البشرة، وذلك لدوره في الاتي: –

  • يقوم بتنظيف البشرة نظرا لأنه يحتوي على حمض الساليسيليك.
  • يساعد في التخلص من البكتيريا والجراثيم في البشرة والتي تؤدى إلى ظهور حبوب الشباب، بحيث يساعد في التخلص منها.
  • يقوم بتقشير البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة، مع احتواءه على حمض الجليكوليك.
  • يعالج الالتهابات البشرة والحبوب والبثور الموجودة في البشرة نظرا لأنه يحتوي على مادة البرولين.
  • يساعد في تقوية البشرة والشعور بالانتعاش والحيوية لأنه يحتوي على مياه فيشي المعدنية، وبالتالي فهو احسن غسول للبشرة المختلطة

طريقة الاستخدام

  1. يتم وضع كمية صغيرة من الغسول على الوجه المبلل بالماء، مع تحريكه بحركات دائرية لمدة 3 دقائق.
  2. يتم غسل الوجه بالماء البارد.
  3. يتم استخدامه يوميا كل مساء وخاصه للتخلص من المكياج لإزالته بشكل كامل، وذلك للحصول على وجه صافي ومميز.

غسول نيتروجينا الأزرق

بالصور .. أفضل غسول للبشرة المختلطة وحب الشباب

أفضل غسول للبشرة المختلطة ينصح به الأطباء، لأنة يساعد على علاج الحبوب بفضل إحتوائة على  لاحتوائه على حمض الهيالورونيك، الذي يساعد على ترطيب كافة الأماكن الجافة، ناهيك عن إحتوائة على رغةبى غزيرة عند إستخدامة والتي تعمل على  إزالةل الزيوت والدهون والمكياج من البشرة.

نصائح لاستخدام أفضل غسول للبشرة المختلطة وحب الشباب

  • يفضل استخدامه يوميا بدون استخدام الصابون.
  • ضرورة اتباع نظام صحي مع استخدامه للحصول على وجه مشرق وناعم.
  • تناول كمية من الماء مع عدم التعرض للشمس لفترة طويلة.

إذا كان لديك أي استفسار أو طلب لا تترددي بإضافة تعليق، سنكون سعداء بالرد على كافة استفساراتك.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button