العناية بالبشرة

أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء في أسرع وقت مُمكن

عادة ما يكون البحث عن أفضل كريم لتفتيح البشرة طبي ، خالي من المواد الكيماوية التي قد تضر البشرة خاصة وإن كانت البشرة متضررة بسبب التصبغات أو البثور أو البقع السوداء، ولأن هذه الأنواع من الكريمات متعددة ومختلفة، وتتنوع بالطبع حسب نوع البشرة وطبيعتها هل هي دهنية أو جافة أو مختلطة، سنقدم لكي أفضل كريم لتفتيح البشرة طبي في نضارة.

اقرأ أيضًا: اقوى تركيبة لتفتيح البشرة 

دللى بشرتك فى الصيف و الشتاء، واستمريي على روتين بشرتك اليومي بأفضل المنتجات الاصلية من متجر سي فالي، و لا تخشي التكاليف الباهظة مع كود خصم سي فالي الفعال من أطلب كوبون.

أفضل كريم لتفتيح البشرة طبي

حرصنا في هذا الموضوع أن نقدم لكي كريم لتفتيح البشرة وإزالة البقع، من خلال تحديد المواد الطبية الداخلة في تكريبة الكريم، وتساعد بشكل كبير على تفتيح البشرة وإزالة البقع والبثور والتصبغات، ليكون بين يديك ومن خلال هذا المقال، ستتعرفي على أفضل كريم لتفتيح البشرة طبي، وهذه الكريمات عادة ما يدخل في تركيبها المواد الطبية الآتية :-

  • الكريمات التي تحتوي على فيتامين ب3: الكريم الطبي الذي يحتوي على فيتامين ب3 يعد مقوم فعال في تفتيح البشرة وإزالة البقع والبثور من البشرة، حيث يحتوي هذا الفيتامين على عدة مواد طبية طبيعية وهي (النياسيناميد، الميكينول، النياكيناميدي)، فهذه المكونات إذا تواجدت في أي كريم تفتيح طبي فهي تساهم في تبييض البشرة والقضاء على التجاعيد والشيخوخة وغيرها من المشكلات.
  • الكريمات المكونة من مادة “بيروكسيد الهيدروجين”: أفضل كريم لتفتيح البشرة طبي، عادة ما يدخل هذا المكون في تركيبه، فهو يساهم بشكل أساسي في تفتيح البشرة ثلاث مرات أكثر في أيام قليلة، كما أنه يساعدك في القضاء على حب الشباب نهائيا ويعمل على تطهير البشرة وتنقيتها من أية شوائب، وعادة ما تكون تلك الكريمات بها بيروكسيد الهيدروجين، تكون نسبته فيها لا تتخطى الـ 3%، في حالة إذا كان المنتج طبي، فإذا كنتي تبحثين عن كريم البشرة طبي، وبه هذه المادة لابد أن تعودي للطبيب لأنه يتواجد في المنتجات الأخرى بنسبة قد تزيد عن الـ 90%.
  • كريمات بها مادة “الهيدروكينون”: هذا المكون حينما تدخل في تكوين الكريمات الطبية الخاصة بالتفتيح، فهو يبيض البشرة بشكل ملحوظ والقضاء على الجلد الميت تماما وتصبغات الجلد، مهما كانت أسباب هذه البقع والتصبغات سواء حروق أو آثار الشيخوخة، أو نتيجة لتناول بعض الأدوية.

أفضل كريم لتفتيح البشرة

تعرفي أيضًا على: ماسكات لتفتيح البشرة السمراء من أول مرة

وهذه المادة الطبية مستخرحة في الأصل من “البنزين”، الذي يساعد على القضاء على مادة تسمى “الميلانين”، التي تتسبب بشكل أساسي في تكوين الاسمرار والتصبغات على البشرة.

نُرشح لكم: زيت البرتقال لتفتيح البشرة

لا تنسي استخدام واقي الشمس و تجديده كل ساعتين، و لا يفوتك أقوي عروض واقي الشمس من مختلف البراندات الرائعة مع عروض فيل 22 و أقوي كود خصم فيل 22 الفعال، تسوق الان قبل النفاذ.

وهناك بعض الاحتياطات والتعليمات التي يجب اتباعها عند البحث عن أفضل كريم لتفتيح البشرة طبي، فإذا كان كل ما يهمك هو الحصول على بشرة صافية نضرة تخلو بشكل نهائي من الهالات والتصبغات والبثور، كوني على علم أيضا بالمخاطر التي قد تتعرضين لها من الإفراط في وضع تلك الكريمات، ومن خلال ما أكده الأطباء والصيادلة هناك بعض الكريمات التي ينصحون بها وتكون آمنة تماما، وخالية من مادة “الزئبق” الضارة. منها :-

  • كريم لوريال.
  • كريم أولاي للبشرتين العادية والجافة.
  • كريم بيوديرما، الذي يعد أهم واقي من أشعة الشمس ولكن لابد من شرائه من أماكن متخصصة وسعره يسجل 300 جنيه مصري.
  • كريم غارنييه الذي يحتوي على فيتامين C الذي يساهم بشكل كبير في تقشير البشرة والقضاء على الجلد الميت، كما أنه ينجح في إزالة البقع السوداء والهالات التي تحيط العين، سواء كان كريم أو غسول.
  • كريم فيد أوت الذي يساعد في توحيد لون البشرة.
  • كريم نيفيا، هذا الكريم تحديدا إذا قورن بكريمات الحماية من أشعة الشمس والتفتيح فهو الأرخص بينها، حيث لا يتعدى سعره الـ 50 جنيه.

امنحي بشرتك العناية المتكاملة مع مجموعات العناية من أشهر الماركات الرائعة من متجر باركفيل الموثوق، اختاري من بين عشرات المنتجات من الماركات الاصلية بأفضل الاسعار مع كود خصم باركفيل من أطلب كوبون، جربه الان

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button