التجميل في تركيا

افضل دكتور تجميل في تركيا

افضل دكتور تجميل في تركيا،  بعد أن أصبحت دولة تركيا رائدة ومتقدمة في مجالات عمليات التجميل بأنواعها المختلفة، سواء الوجه أو الجسم، ونظرا لاختلافها عن بقية الدول من حيث خفض أسعار العمليات واستغلالها هذه العكليات لترويج السياحة العلاجية هناك، كان من البديهي أن يعمل في هذه المراكز أكبر مختصصي التجميل في العالم، ولذلك سنقدم لكي معلومات عن افضل دكتور تجميل في تركيا خلال السطور القادمة في نضارة.

اقرأ أيضًا: اسعار  عمليات التجميل في اسطنبول 

افضل دكتور تجميل في تركيا

تمتلك دولة تركيا عدد كبير من أمهر وأكبر متخصصي التجميل في العالم، فضلا عن استخدم التقنيات الحديثة في إجراء تلك العمليات، كما أن هذه المؤسسات الخاصة بعمليات التجميل في تركيا تخضع لرقابة صارمة من الحكومة التركية وكذلك الدعم الذي تقدمه لها طوال الوقت، وخلال موضوعنا هذا سنحدثك عن افضل دكتور تجميل في تركيا.

الدكتورة ليلى ارفاس

تعد أشهر جراحي التجميل في تركيا على الإطلاق، فهي صاحبة خبرة في مجال التجميل لأكثر من 20 عاما، فهي رائدة في مجالات تجميل وترميم الوجه وكافة مناطق الجسم، وشغلت ليلى ارفاس افضل دكتور تجميل في تركيا، عدة مناصب على مدار مسيرتها المهنية في مجالات جراحات التجميل، في تركيا وخارجها، فهي متخصصة في مجالات تجميل الوجه والثديين والجسم بشكل عام، وعملت ليلى في مركازمتعددة، حيث سبقت وتخصصت في مشكلات البشرة مثل التصبغات وندوب الوجه الناتجة عن الحبوب القديمة، في أحد مستشفيات اليابان.

وبجانب هذه العمليات المعقدة، فهي أيضا متخصصة في عمليات التجميل الخفيفة مثل حقن الميزو ثيرابي وحقن البوتكس، فضلا عن عمليات حقن الفيلر، وتعمل هذه الخبيرة في مركز كوارتز كلينك في مدينة إسطنبول التركية.

نُرشح لكم: اسعار  عمليات التجميل في تركيا

الدكتور ناظم دوراك

يعد أيضا افضل دكتور تجميل في تركيا، وابرز جراحي التجميل هناك، حيث تخرج من كلية الطب في جامعة اسطنبول في منتصف السبعينات، تخصص في البداية في مجال الجراحة العامة، ثم بعد ذلك تخصص في مجالات جراحة التجميل، والترميم في جامعة إسطنبول أيضا، وفي بداية التسعينات حصل على درجة الأستاذ المساعد في مجال التجميل في جامعة جولهان التركية.

وعمل كبروفيسور في عدد من الجامعات التركية لسنوات عدة منذ التسعينات وحتى هذه اللحظة، ويجري ناظم دوراك العديد من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية، في عدد من مراكز التجميل التركية، كما يفضل عدد من مشاهير تركيا التعامل معه.

دكتور إسماعيل بيوكاير

هو استشاري لجراحات الترميم والتجميل، تخرج من كلية الطب بجامعة مرمرة في التسعينات، ثم حصل بعد ذلك بفترة قصيرة على درجة الدكتوراة في جامعة إسطنبول ثم عمل بعد ذلك في عدد من مراكز التجميل في إسطنبول وغيرها. ثم عمل لفترة في دولة كندا وتحديدا عيادات التجميل في مدينة تورينتو، ثم عمل طبيب زائر في جامعة ميامي في أمريكا.

والكثير من المواطنين في داخل تركيا وخارجها، يعتبرون الدكتور إسماعيل افضل دكتور تجميل في تركيا، لأنه يتمتع بخبرة طويلة في مجال جراحة التجميل، كما أنه يقدم خصومات وتسهيلات متعددة للعملاء الذين يتعاملون معه، كما أنه عضو في الجميعة التركية للجراحات التجميلية، وجمعية الجراحات الترميمية والتجميلية، وكذلك الجمعية الطبية التركية، مما يجعله محل ثقة بين العملاء.

تعرفي أيضًا: عملية تجميل الانف 

  • دكتور يولغا ينار

درس هذا الطبيب في كلية الطب بجامعة أنقرة، ثم بعد ذلك تخصص في مجالات الترميم والتجميل في جامعة مرسين التركية، ثم حرص بعد ذلك على الإنضمام إلى عدد من المؤسسات الطبية مثل مستشفى السلطان محمد الفاتح، كما عمل في عيادته الخاصة بعد ذلك ويقوم فيها بالعمليات التي تختلف مابين الجراحية وغير الجراحية.

عرض خاص لأصدقائنا في موقع نضارة!

يمكنك شراء كافة منتجات العناية بالبشرة ومستلزمات العناية والنظافة الشخصية بخصومات تتراوح بين 10% إلى 30% من خلال موقع باث اند بودي وركس.

تسوقي اونلاين وستصلك المنتجات حتى باب بيتك، منتجات أصلية فقط ومضمونة من أفضل علامة تجارية يحبها النساء ويثق بها!

طريقة الحصول على أي منتج والإستفادة من الخصم

يمكنك الحصول على الخصم بطريقتين:

  • قومي بنسخ الكود التالي واستخدميه في صفحة الدفع في المكان المخصص:

FOX1

  • أو من خلال الدخول عبر هذا الرابط والاستمتاع بالخصم مباشرة بدون الكود:

افضل دكتور تجميل في تركيا

إذا كان لديك أي استفسار أو طلب لا تترددي بإضافة تعليق، سنكون سعداء بالرد على كافة استفساراتك.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button