منتجات العناية بالبشرة

افضل سيروم بعد الديرما رولر

افضل سيروم بعد الديرما رولر ، بعد أن تعددت وتنوعت طرق العناية بالبشرة بين حقن البوتيكس وجلسات الليزر والبلازما وغير ذلك، إلا أن الديرما رولرو وهو الجهاز الذي يحتوي على إبر رفيعة جدا تصنع ثقوبا في الجلد لتعزيز الدورة الدموية وتنشيطها، وعادة ما تحتاج هذه الثقوب إلى سيروم به مواد طبيعية ليخترق بشرتك بكل سهولة، لذلك سنقدم لكي في نضارة افضل سيروم بعد الديرما رولر.

افضل سيروم بعد الديرما رولر

بعد استخدام جهاز الديرما رولر ذي الإبر الرفيعة جدا سواء في المنزل أو من خلال إحدى العيادات المختصة، عادة ما تحتاج البشرة إلى أن يتم إضفاء المزيد من النضارة عليها بعد أن تعمل الديرما رولر المهام الموكلة إليها وهي تجديد الجلد وخلاياه وضخ الدم المليئ بالفيتامينات وما تحتاجه البشرة إلى الجلد الميت وإعادة إحيائه مرة أخرى، في كثير من الأحيان تخشى السيدات من آثار الديرما رولر التي قد تتمثل في ظهور الحبوب أو البقع الحمراء، فيكون السيروم هل الحل لهذه المشكلة.

ويمكننا أن نحصر فوائد هذا الجهاز في التالي :-

  • يعمل على الإكثار من إنتاج الكولاجين في الوجه وتحفيزه.
  • كما أنه ياقوم التجاعيد وخطوطها ويقضي على علامات تقدم السن.
  • ويصلح اية تلف يمكن أن ينتج عن التعرض لأشعة الشمس فترة طويل.
  • إذا كانت البشرة تعاني من مشكلات حب الشباب، فإن الديرما رولر يعمل على تخليص البشرة من تلك المشكلة تماما.
  • يزيد من نضارة ومرونة وحيوية البشرة.

افضل سيروم بعد الديرما

أما خلال السطور التالية، ستتعرفي على افضل سيروم بعد الديرما رولر يمكنك استخدامه حتى بدون جلسات الدريرما رولر.

سيروم كلارينس بوري كنترول

سيروم كلارينس بوري كنترول

إذا كنتي من صاحبات البشرة الدهنية وتبحثين عن افضل سيروز بعد الديرما رولر،  فإن سيروم كلارينس بوري كنترول، يساهم في تقليل كمية الزيوت التي يمكن أن تفرزها البشرة، بسبب طبيعتها الدهنيةن فهو يعمل على سد مسام البشرة، كما أن الجلد يمتصه بسهولة شديدة فيضفي الحيوية والنضارة وبعض الجفاف أيضا عليها.

سيروم لوريال باريس بيور هايلوريك

سيروم لوريال باريس بيور هايلوريك

الملايين من السيدات حول العالم يثقن في منتجات لوريال باريس الفرنسية للعناية بالبشرة، حيث أنها تطور من منتجاتها بشكل مستمر ودائم من أجل بشرة أجمل لسيدات العالم سواء الشرقي أو الغربي. لذلك عليكي أن تقتني سيروز لوريال باريس بيور هايلوريك، والذي يتناسب بشكل كبير مع البشرة ذات الطبيعة الجافة، لأنه يحتوي على كمية كبيرة من “حمض الهيالورونيك” وهو يساعد بشكل كبير على ترطيب عمق البشرة من الداخل، مما يجعل سطحها ناعم مثل الحرير وناعم. كما أنه إذا كانت بشرتك تعاني من التشققتات أو الشد بعد جلسات الديرما رولر فإنه يعيد إحياء الجلد ويقضي على التشققات.

سيروم سكين ميديكا ليتيرا

سيروم سكين ميديكا ليتيرا

يعد هذا السيروم تحديدا افضل سيروم بعد الديرما رولر، فهو يحتوي على “حمض الترانيكساميك و الفينيليثيل والنياسيناميد”، جميعها أحماض تساهم بشكل كبير في القضاء على أية مشكلات خاصة ببقع الوجه أو أية آثار للبقع الحمراء تحديدا، كما أنه يوحد لون البشرة ويناسب كافة أنواع البشرة الدهنية أو الجافة أو المختلطة، وكذلك جميع درجات ألوان البشرة.

سيروم شاني داردين

سيروم شاني داردين

أهم ما يميز هذا السيروم عن غيره، أنه يضفي التوهج والإشراق على بشرتك فيجعلها مضيئة بعض الشيء، كما أنه بمثابة المقشر الطبيعي لبشرتك، حيث يحتوي على حمض اللاكتيك و الريتينول، الذي يقضي على البهتان والإنطفاء أو الإرهاق الذي يبدو على  بعض أنواع البشرة بعد استخدام الجلسات.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button