منتجات العناية بالبشرة

افضل غسول للبشرة الدهنية ينصح به الاطباء

افضل غسول للبشرة الدهنية ينصح به الاطباء ، يعرف جميع السيدات أن البشرة الدهنية على وجه التحديد معقدة تركيباتها وكذلك طرق العناية بها، خاصة في فصل الصيف، فهي تفرز كميات كبيرة من الزيوت والدهون والطبقات الزيتية التي تتراكم عليها، لذلك سنقدم لكي في هذا الموضوع في نضارة افضل غسول للبشرة الدهنية ينصح به الاطباء.

اقرأ أيضًا: فوائد ملح الليمون لتبييض الوجه

افضل غسول للبشرة الدهنية ينصح به الاطباء

نظرا لأن الكثير من السيدات لا يثقن في اية منتجات خاصة بالعناية بالبشرة إلا إذا كانت باستشارة طبية وبنصائح المتخصصين، لذلك حرصنا على أن تكون الأنواع التي ستقدم خلال هذا الموضوع سبق ونصح بها المتخصصون. فإذا كنتي تبحثين عن افضل غسول للبشرة الدهنية ينصح به الاطباء تابعي السطور التالية.

غسول أويل فري أسين

غسول أويل فري أسين

يعمل هذا الغسول الذي لا يترك أثر دهني على البشرة، على امتصاص الطبقة الزيتية التي تتركها البشرة الدهنية، كما أنه يحتوي على حمض “الساليسيليك” الذي يقضي على البثور والشوائب في أيام قليلة، ويقضي على حب الشباب وآثاره من البشرة وكذلك التصبغات التي في بعض الأحيان تفعلها البشرة الدهنية. كما أنه ينعض بشرتك تحديدا في فصل الصيف كونه يحتوي على رائحة الفاكهة الطبيعية المنعشة، ويترك بشرتك ناعمة كالحرير.

غسول ديرما لوجيكا كلاي

غسول ديرما لوجيكا كلاي

يعد هذا الغسول افضل غسول للبشرة الدهنية ينصح به الأطباء، فهو يحتوي على نوعين من الطين، (الكاولين والطين الأخضر)، ويعمل هذان المكونان على تقليل إفراز الزيت من البشرة الدهنية بشكل شبه تام، مما يجعل فرص ظهور حب الشباب أو البثور على البشرة قليلة جدا. كما أن البيلسان والليمون واللبلاب يدخلون في تكوينه ما يجعله مقشر فعال ومطهر للبشرة.

نُرشح لكم: خلطات طبيعية لتفتيح البشرة

غسول جارنير سكين اكتيف

غسول جارنير سكين اكتيف

يتكون هذا الغسول من تركيبات طبيعية 100% خالية من العطور، كما أنه مناسب جدا للبشرة الدهنية كونه خفيف وغير زيتي، وذلك البشرة الحساسة لأنه لا يسبب إحمرار البشرة أو التهابها، كما انه يتسلل للمسام ويترك بشرتك نظيفة وغنية بالعناصر التي تحتاجها، ويزيل أية غبار أو شوائب أو أتربة من التواجد فترات كبيرة في الخارج. فيترك البشرة نظيفة ولكن غير لامعة.

تعرفي أيضًا على: كريمات تفتيح البشرة بسرعة

غسول شيسيدو ريفيرشينج

غسول شيسيدو ريفيرشينج

هذا الغسول يتكون بالأساس من الماء لذلك هو خفيف على البشرة الدهنية، وينظفها بشكل آمن تماما، كما يمكنك استخدام شيسيدو في إزالة المكياج بعد العودة إلى المنزل، من خلال وضع كمية على قطعة من القطن وامسحي على وجهك حتى تزيلي المكياج نهائيان ولن تحتاجي لغسل وجهك بالمياء بعد ذلك.

غسول بيوديرما سيبيوم

غسول بيوديرما سيبيوم

يعد بيوديرما سيبيوم غسول الوجه افضل غسول للبشرة الدهنية ينصح به الاطباء، كونه خالي من الصابون ومشتقاته والبارابين، ويعمل على تنظيف البشرة وتطهيرها تماما من الميكروبات والشوائب العالقة بها، ويمكن استخدامه مع البشرة المختلطة أيضا. كما يمكنك ايضا استخدامه في غوالة مكياج الوجه كله، إلا أنه لا يزيل مكياج العين.

غسول هيمالايا بالنيم

غسول هيمالايا بالنيم

يتميز هذا الغسول برغوته العالية، ويحتوي في الأساس على الكركم والنيم معا، اللذان يساعدان في تنظيف البشرة الدهنية من الشوائب ويزيل آثار الجلد الميت تماما، كما أنه يعالج حب الشباب ويقضي عليه بفضل رغوته العالية، كما أنه يوحد لون البشرة ويزيل تصبغاتها، وهو تماما من البارابين والصابون.

غسول نيتروجينا بدون الزيت

غسول نيتروجينا بدون الزيت

انتج هذا الغسول خصيصا من أجل البشرة الدهنية، فهو يقضي على الرؤوس السوداء التي تنتشر على الأنف في حالة دهنية البشرة الشديدة، كما أنه ينظف بشرتك بعمق شديد ويزيل الميكربات والشوائب العالقة بها.

غسول سيتافيل للبشرة الدهنية

افضل غسول للبشرة الدهنية ينصح به الاطباء

  • هذا الغسول يحتوي على تركبية ممتازة جدًا تساعد على تنظيف البشرة من الزيوت والشوائب التي تضرها، مما يمنع ظهور حب الشباب.
  • يعد هذا الغسول من أفضل الأنواع الآمنة تمامًا على البشرة، نظرًا لأنة لا يحتوي على أي مواد عطرية.
  • يساعد على القضاء بصورة كبيرة على أي فيروسات ضارة وبكتريا.
  • تركيبة الغسول تحتوي على زيت اللوز الحلو الذي يُساعد على مُعالجة البشرة، من قم فهو أفضل غسول للبشرة وحب الشباب.

غسول بيوديرما للبشرة الدهنية

افضل غسول للبشرة الدهنية ينصح به الاطباء

  • هو أفضل غسول لأصحاب البشرة الدهنية والحساسة.
  • يعمل على تنظيف مسام البشرة.
  • خالي من البارابين والصابون ومن ثم فهو لا يؤذي البشرة، ولا يتسبب في تحسس لها.

إلى هنا نكون تحدينا عن ماهو افضل غسول للبشرة الدهنية بشكل من التفصيل ونتمنى أن تنال المقالة إعجابكم.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button