منتجات العناية بالبشرة

افضل غسول للبشرة المختلطة.. 5 أنواع تفيد بشرتك

افضل غسول للبشرة المختلطة

كل يوم وفي توقيت الاستيقاظ من النوم تحتاج بشرتك إلى الغسول الطبيعي الذي يحافظ على صحة ونضارة بشرتك وحمايتها من البثور والحبوب بأنواعها المختلفة، وإذا كنتي من صاحبات البشرة المختلطة فيجب أن تتأكدي من أن هذا الغسول يحتوي على مادة البانثينول التي تحافظ على البشرة ضد الجفاف، وكذلك العرق سوس الذي يعمل على تقليل الحبوب، وخلال هذا الموضوع سنقدم لكي افضل غسول للبشرة المختلطة في نضارة.

اقرأ أيضًا: فوائد زيت الجوجوبا للبشرة

افضل غسول للبشرة المختلطة

سنقدم لكي أفضل الماركات الخاصة بغسول البشرة المختلطة، والتي يحتوي كل نوع بداخلها على المكونات الطبيعية التي تعمل على تنظيف بشرتك بعمق شديد وفتح المسام بشكل آمن مما يقلل من مشكلات تصبغ البشرة وظهور الحبوب وتخرج كافة البكتريا الضارة من بشرتك ويقلل إنتاج الزيوت بها. فتابعي معنا ما يلي واختاري الغسول الذي يناسبك وتجدين فيه الخصائص التي تبحثين عنها.

غسول الوجه بيوديرما سيبيوم

غسول الوجه بيوديرما سيبيوم

يعد غسول بيوديرما فرنسي الإنتاج افضل غسول للبشرة المختلطة على الإطلاق وهذا ما يؤكده عدد من الخبراء والمختصصين، فهو ياتي على شكل جل خفيف خالي من العطور والبارابين وكذلك الصابون الذي عاجة ما يتسبب في جفاف البشرة، يتميز غسول بيودرما أيضا بأنه يزيل الميكروبات الضارة والشوائب التي تتراكم على البشرة وتسبب زهور البثور والبقع الداكنة، يساعد بيوديرما على على إزالة المكياج من الوجه بعد العودة من المنزل.

ويعتبر هذا الغسول مهدئ وملطف للبشرة ويخلصها من مشاكل الالتهابات، فقط ضعي كمية قليلة جدا على يدك وضيفي عليها القليل من الماء، ودلكي وجهك بلطف وستحصلي على نتائج إيجابية في فترة قصيرة جدا.

نُرشح لكم: افضل كريم حروق الشمس

غسول الوجه سيتافيل

غسول الوجه سيتافيل

هذا الغسول بالتحديد يعمل على إزالة كافة الزيوت الزائدة في الوجه وينظم عملية إنتاج الزيوت في بشرتك فلا يتركها دهنية زيادة عن اللازم ولا يدعها جافة بشدة، كما أنك يمكن أن تستخدميه كمدهئ وملطف لبشرتك. بعد إجراء عدة الأبحاث والاختبارات أكد المتخصصون أن سيتافيل يساعد على إزالة كافة الزيوت من الوجه ولا يتسبب في إنسداد مسام الوجه، كما أنه إذا كانت بشرتك المختلطة بها بعض الالتهابات أو الإحمارا فهو يساعد في تهدئة الإحمرار وتهيج البشرة، فهو معالج جيد للجلد المصاب بالإلتهابات.

غسول الوجه هيمالايا بالنيم والكركم

غسول الوجه هيمالايا بالنيم والكركم

إذا كنتي تريدين اقتناء افضل غسول للبشرة المختلطة، فلابد أنك في حاجة إلى التعرف على الفوائد العديدة التي يتمتع بها غسول هيمالايا بالنيم والكركم الذي يساعد تنظيف البشرة وإزالة كافة الشوائب والميكروبات العالقة، وكذلك يخلصك من مشكلة الحبوب تحت الجلد والجلد الميت التي يتراكم على وجهك فتظهر بشرتك نضرة ونظيفة تماما.

هذا الغسول خالي تماما من الصابون والبارابين لكنه يحتوي على رغوة عالية جدا، سرعان ما تنتشر في وجهك، ويعمل على تخليص بشرتك المختلطة من مشكلة حب الشباب وتوحيد لون بشرتك وغزالة كافة البقع الغامقة والتصبغات.

تعرفي أيضًا على: مزيل عرق طبيعي بالشبه

غسول الوجه غارنييه

غسول الوجه غارنييه

هذا الغسول يقوم بثلاث مهام في الوقت ذاته، فهو ينظف ويقشر ويفتح البشرة، كما أنه يساعد بشرتك في التخلص من الزيوت المتراكمة على الوجه، ويقشرها ليزيل منها الجلد الميت كله، وينظفها من الأوساخ من خلال فتح المسام وإخراج كافة الشوائب من الوجه، كما أنه يوحد لون بشرتك ويزيل التصبغات منها نهائيا وفي أيام قليلة.

غسول الوجه أفين

غسول الوجه أفين

أفين هو افضل غسول للبشرة المختلطة، لأنه لا يحتوي على أية مواد كيماوية ضارة ببشرتك كما أنه خالي من الصابون والبارابين، ويحتوي على مياه أفين الحرارية الطبيعية التي تعالج حب الشباب وتوزان نسبة الحموضة في البشرة، كما انه ينظف بشرتك بعمق ويزيل كافة الشوائب منها.

أفضل غسول للبشرة المختلطة ينصح به الأطباء

سوف نُحدثكم عن احسن غسول للبشرة المختلطة ينصح به الأطباء، لأنه يحافظ على البشرة من الجفاف ويساعدها أن تكون رطبة طوال الوقت.

غسول لاروش بوزيه ايفاكلار gel facial wash 

افضل غسول للبشرة المختلطة

يعتبر هذا الغسول من لاروش أحد أفضل أنواع غسول للبشرة المختلطة وذلك لأنه يحتوي على تركيبة مميزة وخفيفة وآمنة تماماً على البشرة الحساسة، كما تتميز هذه التركيبة بأنها خالية تماماً من الصابون والبارابين، كما وجدنا أن هذا الغسول يعتبر أفضل غسول طبي للبشرة المختلطة والتي تتعرض بشكل دائم للحبوب ولا سيما خلال فصل الصيف.

تتميز هذه التركيبة الغنية بمياه لاروش بوزيه الحرارية بأنها تعمل بشكل كبير على تهدئ البشرة من الحساسية والالتهابات، ويأتي هذا الغسول من لاروش على هيئة جل قادر على تنظيف البشرة المختلطة بلطف شديد من كافة الزيوت والشوائب الزائدة والتي تسبب حب الشباب، مما يجعله ذلك افضل انواع الغسول للبشرة المختلطة، بالتالي فهو غسولات للبشرة المختلطة

غسول غارنييه بيور اكتيف افضل انواع الغسول للبشرة المختلطة

افضل غسول للبشرة المختلطة

يعتبر غسول بشرة مختلطة حيث يحتوي على بيور اكتيف للبشرة المختلطة على الزنك الذي يساعد بشكل كبير على تنظيف البشرة وعلاج حب الشباب، كما يحتوي هذا الغسول على الطين الأبيض المميز للغاية والذي يساعد بشكل كبير على تقييد الزهم والدهون وتفتيح البشرة المختلطة، كما يحتوي هذا الغسول من غارنييه على خلاصة حجر الخفاف الذي يعمل على تقشير خلايا البشرة الخارجية بلطف، مما يجعله ذلك احسن غسول للبشرة المختلطة.

غسول افين جل الأزرق افضل غسول طبي للبشرة المختلطة 

افضل غسول للبشرة المختلطة

وجدنا أن هذا الغسول هو الآخر أحد افضل غسول للبشرة المختلطة من حيث السعر والكفاءة كذلك، فعلى الرغم أن هذا الغسول يعتبر غسول فرنسي الصنع، إلا أنه يأتي بسعر متوسط ومناسب لجميع المستخدمين، أما عن فوائد هذا الغسول للبشرة فإنه يحتوي على مياه افين حرارية التي تعمل بشكل كبير على تجديد خلايا البشرة، بالإضافة إلى ذلك فإنه يحتوي على مادة مميزة للغاية تساعد على تقييد إنتاج الدهون والزهم والزيوت في منطقة الـ T-ZONE في البشرة المختلطة، علاوة على ذلك فإن هذا الغسول الفرنسي غير دهني، كما أنه لا يجفف البشرة ولا يسد المسام، وبالتالي فهو أفضل غسول للبشرة المختلطة

غسول ناتري للبشرة المختلطة الحساسة

افضل غسول للبشرة المختلطة

يعد هذا الغسول هو الآخر أحد افضل غسول للبشرة المختلطة وذلك لأنه قادر على تنظيف وتنقية البشرة من كافة أنواع البكتيريا التي قد تصيبها والتي قد تتسبب في ظهور حب الشباب، وذلك لأنه مزود في تركيبته بالزعتر، بالإضافة إلى ذلك فإن هذا الغسول يعمل بشكل كبير على تقييد إفراز الدهون والزيوت الزائدة في خلايا البشرة، وهذا يساعد بشكل كبير في الوقاية من حب الشباب الذي قد يظهر في البشرة الدهنية والمختلطة، وذلك لأنه يحتوي على عنصر الزنك.

كما يساعد غسول ناتري للبشرة المختلطة الحساسة على تجديد خلايا البشرة، كما يتميز بأنه قادر على جعلها ناعمة للغاية وذلك لما تحتويه من خلاصة الجلسرين الرائعة والمرطبة للبشرة، كما يساعد هذا الغسول المخصص للبشرة المختلطة الحساسة على تنظيف وتعقيم مسام البشرة بعمق ومن ثم إزالة كافة الشوائب التي قد تظهر تحت الجلد، وذلك لأنه يتميز بأنه يحتوي على حمض الساليسيليك، علاوة على ذلك فإن هذا الغسول خفيف على البشرة الحساسة، كما أنه لا يسبب التهاب البشرة المختلطة، بل فإن هذا الغسول يعالجه بسرعة وذلك لأنه يحتوي في تركيبته على خلاصة شجرة الشاي، مما يجعله ذلك أفضل غسول للبشرة المختلطة.

وبهذا نكون قد وضحنا لكم افضل غسول للبشرة المختلطة والذي ينصح به جميع أطباء الجلدية ونحن نأمل أن تكون هذه المقالة قد نالت إعجابكم.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button