منتجات العناية بالبشرة

افضل كريم حروق الشمس

افضل كريم حروق الشمس ، سواء كنا في أحد فصول الصيف الأكثر حرارة أو فصل الشتاء الذي تغيب عنه أشعة الشمس لفترات طويلة، فلابد أن يشمل استخدام واقي الشمس أو “صن بلوك” روتين يومك الخاص بالعناية بالبشرة، خاصة إذا كنتي تتعرضين لأشعة الشمس لفترات طويلة مما يتسبب في إصابتك بحروق الشمس، ومن خلال هذا التقرير في نضارة سنقدم لكي افضل كريم حروق الشمس.

اقرأ أيضًا: مزيل عرق طبيعي بالشبة

افضل كريم حروق الشمس

قبل أن نقدم لكي افضل كريم حروق الشمس، يجب أن تتأكدي من أن هذا الكريم الذي ستحصلين عليه به مادة spf التي تحمي من أشعة الشمس وأخطار الأشعة فوق البنفسجية، كما أنه يجب أن تتأكدي من أنه الكريم به بعض المواد التي تعتبر مهدئات طبيعية للبشرة في حالة إصابتها بالإحمرار نتيجة حروق الشمس، مثل الصبار أو الهيدروكورتيزون، التي تساعد في تخفيف حكة الجلد والألم الناتج عن الحروق. وفيما يلي نقدم لكي معلومات حول افضل كريم حروق الشمس بماركات مختلفة ومميزات أيضا مختلفة.

كريم فيشي إيديال سولاي

كريم فيشي إيديال سولاي

هذا الكريم يعد افضل كريم حروق الشمس في الأسواق العربية والعالمية، حيث أنه له تأثير قوي في عملية تخفيف الحروق الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس، ولكن شريطة أن تكون هذه الحروق خفيفة أو متوسطة ولا تطلب استشارة الطبيب، كما أن تركيبته ذات طبيعة غير دهنية يمتصها الوجه بسهولة وبدون أن يترك طبقة زيتية أو دهنية عليه، لذلك هو مناسب لصاحبات البشرة الدهنية.

أيضا كريم فيشي إيديال سولاي خالي تماما من كافة أنواع العطور والبارابين والألوان التي قد تضر البشرة، لذلك يمكن لصاحبات البشرة الحساسة أن تستخدمه دون القلق من زيادة حساسية الوجه، كما يعمل هذا الكريم على تجديد خلايا البشرة باستمرار لأنه يحتوي على مادة “هيالورونات الصوديوم”.

نُرشح لكم: علاج تقشير الوجه بعد المصيف

كريم أولاي كومبليت اليومي

كريم أولاي كومبليت اليومي

إذا كنتي تتعرضين لأشعة الشمس يوميا ولفترات طويلة ويتسبب ذلك في حدوث حروق في وجهك، فأنتي حتما في حاجة إلى كريم أولاي كومبليت اليومي، فهو مرطب جيد للشبرة يمكن استخدامه بشكل يومي ودون الخوف من تهيج البشرة فهو يحتوي على الصبار وفيتامين E الذي يعمل على ترطيب البشرة بصورة بكيرة وجعلها ناعمة ونضرة وحيوية طوال الوقت.

كما أن هذا الكريم يحتوي على الزنك الذي يعمل على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية بدرجتيها المختلفة، ولكنه لا يحتوي على ثاني أكسيد التيتانيوم فلا يضر بخلايا الوجه أو يسبب تصبغات البشرة. كما أنه يمكن أن تستخدميه ككريم أساس تحت المكياج قبل الخروج من المنزل، حتى تحصلي على تهدئة وتبريد أكثر لبشرتك.

رافى RAVI كريم 

رافى RAVI كريم

يعتبر كريم كرافي فيس من ضمن قائمة افضل كريم حروق الشمس، لأنه يحتوي على العديد من المكونات التي يحتاجها الوجه حال تعرض لأشعة الشمسة لفترات طويلة، مثل النياكيناميد و الهيالورونيك و والسيراميد، كما أنه يمكن للوجه أن يمتصه بسهولة ودون أن يترك أثر زيتي على البشرة، ويمكن أن تعالجي بك حروق الشمس التي تطال يديك أو أي منطقة في جسمك، كما أنه يهدأ ويلطف من الالتهابات التي عادة ما تسببها أشعة الشمس، ويعتبر كريم مرطب للبشرة وليس واقي شمس فقط، فهو يترك ملمسا ناعما كالحرير على بشرتك يدوم لمدة 8 ساعات.

تعرفي أيضًا على:لاروش بوساي للبشرة الدهنية

كريم لاروش بوزيه لترطيب حروق الشمس

كريم لاروش بوزيه لترطيب حروق الشمس

هذا الكريم يختص فقط لصاحبات البشرة المختلطة واللاتي يعانين من ظهور آثار حروق الشمس بصورة كبيرة، كما أنه لا يحتوي على العطور أو البارابين أو الألوان العطرية الضارة، ويعتبر بمثابة كريم مرطب للبشرة.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button