منتجات العناية بالشعر

افضل كريم لتفتيح البشرة طبي

منذ أن تتراجع درجة لون البشرة سواء الجسم أو الوجه، ولو درجة واحدة ويميل لونها إلى الإسمرار، تبدأ السيدات في البحث عن افضل كريم لتفتيح البشرة طبي ، بين مئات الأنواع المتواجدة في الصيدليات ومنافذ البيع المختصة، ومعها يبحثن عن مميزات وعيوب كل منتج من تلك المنتجات. لذلك سنتحدث هنا عن افضل كريم لتفتيح البشرة طبي في نضارة.

افضل كريم لتفتيح البشرة طبي

إذا تعبتي من البحث عن كريمات تفتيح البشرة السمراء، بين منافذ بيعها المختلفة أو من خلال البحث عن طريق الإنترنت في مختلف المنتديات والمواقع المختصة، فيمكنك أن تجدي عدد من كريمات التفتيح مع مزايا وعيوب كل منتج منهم، وكيفية استخدامه حسب نوع بشرتك، والطرق الآمنة لاستخدام افضل كريم لتفتيح البشرة طبي دون التعرض للمشكلات أو الآثار الجانبية السيئة.

كريم “أولاي وايت داي”

كريم أولاي وايت داي

  • هذا الكريم الذي يحتوي على معادل الحماية من أشعة الشمس بنسبة spf بنسبة 25، يساهم بشكل كبير في عدم تعرض وجهك للإسمرار في فصل الصيف حين تتعرضين بشكل مباشر لأشعة الشمس.
  • أيضا يحتوي الكريم على فيتاميني E و B3، الذي يعمل على تدعيم البشرة بما يسمى بالتغذية الثلاثية، فيضفي عليها المزيد من التفتيح والنضارة إذا حرصتي على استخدامه يوميا.
  • ولكن إذا كنتي من صاحبات البشرة الدهنية فلا ينصح باستخدام هذا الكريم لأنه يزيد من نسبة الزيوت في الوجه.

كريم “ريفلون تاتش”

كريم ريفلون تاتش

  • يعمل هذا الكريم على ما يعرف بـ “تحفيز خلايا الجلد” كما أنه يحمي من أشعة الشمس كونه يحتوي على معامل الحماية من ضرر أشعة الشمس بنسبة 15. كما أنه يدخل في تركيبه العديد من الفيتامينات والمواد الطبيعية، فيتناسب مع البشرة الدهنية.
  • لكن احرصي عند استخدامه على عدم الإفراط أو وضعه يوميا، لأنه قد يسبب ظهور بعض الحبوب في حالات نادرة.

كريم “لوتس هيربل وايت”

كريم لوتس هيربل وايت

  • هذا الكريم يمكن أن نسميه “لوشن” وليس كريم بالمعنى المتعرف عليه عن الكريمات، فالجلد يمتصه بسهولة وخفيف جدا على البشرة، كما أنه يعد ضمن افضل كريم لتفتيح البشرة طبي، وينصح به العديد من المتخصصين في هذا المجال، كونه يفتح البشرة بسرعة ويحمي من أشعة الشمس، وسعره قليل ومناسب إذا قارناه بأسعار كريمات التفتيح الأخرى.

كريم “كلين آند كلير”

كريم كلين آند كلير

  • الكثير منا يعلمون ويسمعون عن منتجات “كلين آند كلير” للعناية بالبشرة، وهذا الكريم تحديدا يناسب البشرة الدهنية ولا يتسبب في تراكم الزيوت عليها، فهو سريع الامتصاص، كما أنه يحمي الوجه من الأشعة فوق البنفسجية، ويترك مسام الوجه مفتوحة ونضرة.
  • ولكن يجب التعامل معه بحرص حتى لا يتسبب في ظهور بعض الخطوط البيضاء في الوجه.

كريم “لوريال باريس بيريل”

كريم لوريال باريس بيريل

  • هذا الكريم فرنسي الصنع، يساهم في تنسيط الدورة الدموية مما يساعد في إضفاء النضارة على الوجه ومنع ظهور علامات تقدم السن، كما أنه يحمي من أشعة الشمس عند التعرض لها بشكل مباشر، كونه يحتوي على معامل الحماة من ضرر أشعة الشمس spf15، كما أن هذا الكريم يتناسب مع أي نوع للبشرة سواء كانت دهنية أو جافة أو مختلطة لأنه سريع الامتصاص.
  • ولكن يجب أن تعلمي أن سعره مقارنة بأسعار كريمات التفتيح الأخرى مرتفع إلى حد ما.

كريم كوزمو

كريم كوزمو

  • هذا الكريم يدرج ضمن افضل كريم لتفتيح البشرة طبي، لأنه يحتوي على مكونات طبيعية 100%، كما أنه يحارب علامات تقدم السن، ويعطي نضارة طبيعية للبشرة لأنه خالي من الزيوت المعدنية والسيليكون و البارابين

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button