منتجات العناية بالبشرة

افضل كريم لحب الشباب للبشرة الدهنية

افضل كريم لحب الشباب للبشرة الدهنية ، حينما تكوني من صاحبات البشرة الدهنية التي تفرز المواد الزيتية طوال الوقت فيتسبب ذلك في انتشار حب الشباب في وجهك، تكون في بعض الأحيان الطرق الطبيعية بالرغم من فاعليتها، غير كافية لتحقيق الغرض والتخلص من حب الشباب في أسرع وقت، لذلك تلجأين للبحث عن افضل كريم لحب الشباب للبشرة الدهنية، وهذا ما سنقدمه في موضوعنا في نضارة.

اقرأ أيضًا: زيت شجرة الشاي للوجه

افضل كريم لحب الشباب للبشرة الدهنية

الطبيعة الزيتية للبشرة الدهنية كما ذكرنا تجعلها الأكثر عرضة بين أنواع البشرة المختلفة للتعرض لمشكلات حب الشباب برؤوسها السوداء أو البيضاء، من خلال الإفراز الغزير للغدد الدهنية، لذلك تحتاجين إلى طرق وروتين يومي معين يقي بشرتك من تراكم الدهون والتخلص من الحبوب، ولكن إذا ظل الروتين وحده غير كافي فأنت في حاجة لكريم لعلاج حب الشباب للبشرة الدهنية.

افضل كريم لحب الشباب للبشرة الدهنية

في السطور التالية سنقدم لكي عدد من كريمات التخلص من حب الشباب للبشرة الدهنية، ومواصفات كل كريم منهم، ويمكنك اقتناء ما تشاءين منه، فهي ماركات محل ثقة وينصح بها الكثير من الأطباء والمتخصصين.

كريم يورياج

كريم يورياج

بالرغم من أن يورياج يصلح لكافة أنواع البشرة، إلا أنه سريع الامتصاص للطبقات الدهنية المتراكمة على البشرة، فهو مناسب جدا للبشرة الدهنية كما أنه يخلصها تماما من حب الشباب وآثاره، كما أنه يضفي الإشراق والنضارة على بشرتك كونه يحتوي بشكل أساسي على “العرقسوس” الذي يعزز ويقوي ويجدد خلال بشرتك، ومن ثم فهو واحد ضمن أفضل كريم لحب الشباب مجرب

نُرشح لكم: فوائد زيت جوز الهند للجسم

كريم كوين هيلين

كريم كوين هيلين

إذا كنتي تبحثين عن افضل كريم لحب الشباب لعلاج البشرة الدهنية، وماسك في الوقت ذاته لتخليص البشرة من الشوائب العالقة بها، فيمكنك اقتناء كريم كوين هيلين، فهو على النعناع الطبيعي الذي يقضي على الطبقات الدهنية والزيتية في الوجه، ويتركه جافا ونقيا ولكن دون وجود تشققات، ويمكنك استخدامه كقناع للوجه من خلال توزيعه على الوجه كله وتركه مدة من 5 – 10 دقائق، ثم غسله بالماء الدافئ لتحصلي على أفضل النتائج، فهو يترك بشرتك في حالة انتعاش وناعمة كالحرير خالية من أية شوائب.

غسول إيزيس للبشرة الدهنية

غسول إيزيس للبشرة الدهنية

يعد هذا الغسول مقشر يخلص الوجه من طبقات الجلد الميت، وهو غسول يومي يحافظ على نضارة البشرة ويقضي على الطبقة الدهنية التي تتراكم عليها، كما أنه مضاد للفطريات والبكتريا ويقضي على إلتهابات الوجه. ويمكنك استخدامه من خلال تدليك الوجه به لمدة دقيقتين متواصلتين، ثم غسل الوجه بالماء الدافئ. ويفضل أن تحرصي على استخدامه يوميا.

جل بيرل كوين

جل بيرل كوين

يحتوي هذا الكريم الذي يتناسب مع البشرتين الدهنية والمختلطة في الآن ذاته، على فيتامين C وحمض الساليسيك  وخلاصة النباتات الطبيعية، فهو يحد من ظهور حب الشباب في البشرة الدهنية، بفضل مكوناته الطبيعية، كما أنه يقضي على الحبوب والبثور بالوجه نهائيا، ويمكنك أن تستخدميه مرتين في اليوم للحصول على أفضل النتائج.

نُرشح لكم أيضًا: افضل سيروم بعد الديرما رولر

كريم فارماسيريس

كريم فارماسيريس

كثير من السيدات اللاتي يبحثن عن افضل كريم لحب الشباب لعلاج البشرة الدهنية يفضلن اقتناء هذا الكريم، لأنه يحتوي على حمض الماندليك الذي ينظف ويطهر البشرة بشكل تام ويمنع ظهور حب الشباب والبثور، كما أنه ينظم عملية إفراز الزيوت في الوجه مما يجعله مناسبا للبشرة الدهنية. واحرصي على أن تضعيه في المساء فقط.

كريم بوندس المنظف

كريم بوندس المنظف

منظف بوندس للبشرة الدهنية يخلصها تماما من حب الشباب والبثور والبقع التي تتركها على البشرة، كما أنه يخفف من حدة الإحمرار والهياج الذي يصيب البشرة بسبب انتشار الحبوب بها، ويمنح البشرة طبقة حماية تقلل من فرصة الإصابة بحب الشباب مرة أخرى.

كريم اكرتين لحب الشباب واثاره

افضل كريم لحب الشباب للبشرة الدهنية

يستعمل كريم اكرتين للبشرة والوجه، في حالات حب الشباب، حيث يساعد بصورة كبيرة بفضل مكوناتة على التخلض من هذه الحبوب وكذلك البثور السوداء، بالإضافة إلى آنه يعمل على تفتيح البشرة

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button