مراكز التجميل

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا ، استطاعت مراكز زراعة الشعر في دولة تركيا أن تحصل على مكانة كبيرة بين الدول الأجنبية والعربية، لكسب ثقة الراغبين في زرع البصيلات الشعر للذين يعانون من وجود مناطق خالية أو خفيفة من الشعر حتى يستعيد الأشخاص استعادة شكلها الجيد والشعر الكثيف الذين يرغبون فيه، وسنساعدك عزيزي القارئ في نضارة في التعرف على افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا.

نبذة عن زراعة الشعر في تركيا

هي إحدى عمليات التجميل المميزة والتي أصبحت تهم الملايين من الأشخاص حول العالم، وذلك لحل المشاكل التي يعاني منها الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر وتعرضه للخفيف والتقصف مما يحتاج إلى علاج مشاكل الشعر.

يوجد العديد من افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا والتي تقدم الحلول القوية والعملية في زراعة الشعر باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية في مجال الطب لعلاج كافة مشاكل الشعر بأسهل طريقة الحصول على أفضل نتيجة يرغب فيها الأشخاص.

اقرأ أيضًا: افضل دكتور تجميل في تركيا

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

مزايا زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

يقدم مركز وخبراء التجميل في مدينة اسطنبول بتركيا أفضل الوسائل في زراعة الشعر مع العديد من المزايا الهامة ومنها الأتي

  • خبراء التجميل على درجه عالية من الخبرة والكفاءة في التعامل مع كافة مشاكل الشعر، من أجل علاجها، مع القدرة على استخدام أفضل الوسائل والتكنولوجيا المتقدمة للحصول على أفضل النتائج المرغوبة.
  • العيادات ومراكز التجميل المجهزة، والتي تتميز بدرجة عالية من الجودة في تواجد أحدث الوسائل والأدوات المستخدمة في زراعة الشعر، مع توفير أفضل الأسعار التنافسية في كافة دول العالم لتحصل على الأفضل والأكثر ثقة للعملاء.
  • الاهتمام بالأدوات والوسائل الطبية الحديثة، التي تساعد في تقليل الآثار السلبية والحصول على النتائج التي يرغب فيها العملاء للحصول على شعر مميز ومظهر جيد.
  • التكلفة الأقل، تتميز إجراء عملية زراعة الشعر في اسطنبول في التفاوت والتي تختلف حسب الأسعار والتي تبدأ من 1000 إلى 2000 دولار فقط والتي تعد الأقل في الأسعار بالمقارنة بين البرامج السياحية الأخرى والمراكز العلاج المختلفة والتي يصل فيها أسعار عمليات التجميل من 1500 دولار إلى 3000 دولار.

ما هي افضل تقنية لزراعة الشعر؟

تتعدد طرق زراعة الشعر في تركيا، والتي تختلف حسب طبيعة كل شعر والعلاج المناسب للحالة الخاصة به، كما تختلف حسب التكلفة وقدرات العملاء على زراعة الشعر بهذه الطرق الحديثة ومنها الأتي: –

زراعة الشعر بالليزر: يعد من أشهر الطرق الطبية الحديثة التي تساعد في تجميل الشعر والمنتشرة بشكل كبير، بحيث يساهم في الحصول على أفضل النتائج الإيجابية الملحوظة لأصحابها، بحيث يتم إخضاع المريض إلى جلسات حقن البلازما من أجل المساهمة في نمو الشعر.

زراعه الشعر بالاقتطاع: من الطرق التي يلجأ إليها الكثير من أطباء التجميل من أجل عدم حاجة تلك الطريقة إلى أخذ شريحة من فروة الرأس، فهي تعتمد على اقتطاف بعض الشعيرات ببصيلات الشعر في المنطقة المانحة من أجل زراعتها في المناطق التي تعاني من خلو الشعر فيها، من أجل الحصول على نتائج مضمونه والمرغوب فيها.

زراعة الشعر بالشريحة: تعتمد تلك التقنية على استقطاع جزء من فروة الرأس والبصيلات ويكون من المنطقة الخلفية للرأس والتي يكون فيها الشعر كثيف، من أجل أن يتم تقطيع تلك الشريحة إلى قطع صغيرة أخرى ليتم زراعتها في عدد من الأماكن المتفرقة والمختلفة في الرأس للحصول على شعر كثيف والنتيجة التي يرغب فيها المشتركين.

زراعة الشعر بأقلام تشوي: تعتبر أقلام تشوي من التقنيات الحديثة والمتطورة، حيث يتم استخدامها في العمليات الدقيقة وتصحيح العمليات السابقة بالإضافة إلى إمكانية استخدام في عمليات الزراعة البسيطة مثل زرع اللحية وزرع الشعر في الجسم أو فروة الرأس، لذلك يتم استعمال أقلام تشوي لزراعة الشعر بشكل مباشر وسريع وبطريقة سهلة وبسيطة خالية من التعقيدات.

زراعة الشعر بالخلايا الجذعية: تعتبر زراعة الشعر بالخلايا الجذعية من العمليات التجميلية المبتكرة، حيث تعمل على تنشيط عملية نمو الشعر من الجذور من خلال إدخال المكونات الحيوية والغذائية داخل فروة الرأس، وتتميز هذه التقنية أنها تعطي نتائج جيدة لمدة طويلة.

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا 2022

مركز Infinity Hair Clinic

  • يعتبر هذا المركز واحد من افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا، حيث تقدم كل العلاجات المرتبطة بمشاكل الشعر مثل تساقط الشعر أو الصلع، كما يمتاز مركز انفنتي أنه يقدم عمليات زراعة الشعر وعمليات التجميل والترميم لعلاج الجلد المتضرر.
  • يمتاز هذا المركز أنه يستخدم مختلف تقنيات زراعة الشعر أبرزها تقنية البيركوتان وتقنية أقلام تشوي وتقنية الاقتطاف وغيرها من التقنيات المتطورة الأخرى.

مركز الطبيب جينيك لزراعة الشعر

  • قام الطبيب إيمراه جينيك بإنشاء العيادة الخاصة به لزراعة الشعر منذ عام 2007 حتى أصبحت الآن أحد افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا، حيث جذبت العديد من العملاء حول العالم من خلال السياحة الطبية، وذلك بسبب إجرائها لعمليات زراعة الشعر بأسعار مثالية ومناسبة للجميع.
  • يقدم المركز عمليات زراعة الشعر في جميع أجزاء الجسم باستخدام تقنيات حديثة ومتعددة.

عيادة أرينا ميد

  • تعتبر عيادة Arenamed من أشهر مراكز زراعة الشعر في تركيا بمدينة اسطنبول، حيث تقدم خدمة علاجية ممتازة يتمناها الكثيرين.
  • تمتلك العيادة خبرة كبيرة وشهرة واسعة في جميع أنحاء تركيا، حيث قامت بإجراء 6 ألاف عملية زراعة للشعر بنجاح على مدار عشرة سنوات، لذلك تم تصنيف هذه العيادة ضمن افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا.

مركز AEK لزراعة الشعر

  • يقدم هذا المركز العديد من الخدمات العلاجية الخاصة بمشاكل الشعر بكفاءة ودقة عالية، حيث قام أفضلُ الأطباء بالمركز مثل الطبيب علي كارادنيز بإجراء 1500 عملية زراعة للشعر ناجحة، لذلك تمكن المركز من كسب ثقة ورضا العملاء.
  • يقدم المركز جميع أنواع عمليات زراعة الشعر مثل زراعة شعر الحاجبين أو الذقن وغير ذلك.

تعرف أيضًا على: اسعار عمليات تجميل الانف في تركيا

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

أفضل مراكز زراعة الشعر في العالم

تعتبر دولة تركيا هي الدولة الأولى في مجال زراعة الشعر ، حيث تضم مجموعة ضخمة من أفضل مراكز زراعة الشعر على مستوى العالم بالإضافة إلى استخدام المراكز أحدث التقنيات وأفضل الطرق المتطورة في عمليات زراعة الشعر من أجل علاج مشاكل الشعر مثل الصلع، وتعتبر دولة تركيا هي أرخص دولة في هذا المجال مقارنة بالدول الأجنبية الأخرى، ومن افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا على مستوى العالم:

مركز Holdin Hair

  • يعتبر هذا المركز واحد من أشهر وأكثر مراكز زراعة الشعر انتشارا في العالم، حيث يقع الفرع الرئيسي في أوروبا والفرع الآخر في تركيا.
  • يمتلك هذا المركز فريق طبي متميز تم تدريبه على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، حيث يقومون بعمليات زراعة الشعر باحترافية كبيرة. إلى جانب استخدام التقنيات المتطورة في عمليات زراعة الشعر.

مركز MCAN Health Hair

  • يعتبر هذا المركز من أكثر المراكز تميزا في العالم خاصة بتركيا، حيث يمتلك المركز جميع احتياجات العمليات الجراحية التجميلية وعمليات زراعة الشعر بالإضافة إلى توفير فريق طبي ذات خبرة كبيرة ومجموعة كبيرة من الخبراء العالمين الذين يمتلكون خبرة واسعة وتجارب عديدة في عمليات زراعة الشعر.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2022

  • لم تتأثر تكلفة زراعة الشعر في تركيا بمشكلة ارتفاع الدولار، حيث يتراوح سعر عملية زراعة الشعر في كافة المراكز المتخصصة من 1280 حتى 1674 يورو.
  • يتراوح متوسط تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالدينار الجزائري من 160,800 حتى 200,000 دينارا.
  • يبلغ متوسط تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالدرهم المغربي من 114 إلى 171 درهما.

أهم الأسئلة الشائعة

ما هي تكلفة زراعة الشعر في تركيا؟

تكلفة تلك العملية تعد الأقل في السعر والتي تبدأ من 1200 دولار حتى 1800 دولار.

هل زراعة الشعر في تركيا ناجحة؟

نعم، بسبب تقدم دولة تركيا في مجال العناية الطبية بالإضافة إلى تطوير مراكز زراعة الشعر في مدينة اسطنبول حتى أصبحت من افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا ومنافسة لمراكز الدول الاخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

من جرب زراعة الشعر في تركيا؟

  • هناك العديد من الشباب العرب الذين خضعوا لعمليات زراعة الشعر في افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا، ولقد تحدثوا عن تجربتهم بأنها مميزة وينصحون الشباب الآخرين الذين يعانون من مشكلة الصلع أو تساقط الشعر بتجربة زراعة الشعر في تركيا لأنها هي الافضل والارخص مقارنة بالدول الأخرى. 

كم تستغرق عملية زراعة الشعر في تركيا؟

  • تختلف مدة زراعة الشعر في تركيا من شخص لآخر حسب نوع الجلد والمنطقة المراد زرعها وغير ذلك، ولكن بشكل عام تستغرق عملية زراعة الشعر من 4 إلى 6 ساعات تقريبا ويمكن أن تصل إلى 8 ساعات٠

في النهاية نرجو أن نكون قدمنا كل ما ترغب معرفته عزيزي القارئ عن افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button