منتجات العناية بالشعر

بالصور .. تعرف على افضل صن بلوك للأطفال

افضل صن بلوك للأطفال ، إن كثير من الأمهات تعاني كثيرا من بشره أطفالها التي تتأثر بسرعه فائقة من فصل الصيف وحرارة الشمس أيضاً، فيجب علينا أن نسألها هذه الأسئلة وهي هل تريدين الحفاظ على بشره طفلك؟ وهل تريدين حماية طفلك من جميع الأخطار التي تؤثر على البشرة ومشاكلها؟ فبذلك لا تترددي ابدا ولا بد من معرفتك لما هم أفضل صن بلوك للأطفال بالنسبة للوجه والجسم أيضاً الذي سوف يحميهم من اشعه الشمس التي تضر بشرتهم على فترات طويله حتى يكونون أصحاب بشره صحية عندما يكبرون وبشره سليمه ومثاليه أيضا، وفي نضارة سوف نتعرف على افضل نوع بالتفصيل.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم تقشير الوجه للرجال لعلاج مشاكل الوجه

 ما هو أفضل صن بلوك للأطفال بالنسبة للوجه والجسم؟ 

يعتبر من أرقى وأفضل ال صن بلوك الذي يستخدمه ويفضله الأمهات في اليوم هو منتج “لا وش بوزيه” يفصله الأمهات لأطفالها وللبنات أيضاً ويعطي نتيجة فعاله وحماية فائقة للبشرة. 

كما أنها تنتج الكثير من منتجاتها للأطفال خاصه ومنها (لاروش بوزيه أنثيليوس ديرمر بيدياتريكس لوشن للأطفال 50 Spf) + أنه يعطي للاطفال حماية فائقة من ” اشعه الشمس الضارة والموجات الطويلة والموجات المتوسطة من الأشعة الفوق بنفسجية ” لأنه خال من الكحول والروائح التي تضر بالبشر. 

كما يمتلك بنسبه ٥٪ من البارابين، ويمتلك أيضًا تركيبه شديده لكي يقاوم الماء والعرق أيضاً، بالإضافة إلى أنه يتميز أيضاً بحماية 50 Spf + آنه الأمثل للحماية الفائقة للبشرة من الأشعة الفوق بنفسجية (أكثر المنتجات الأوروبية التي توصي عليها الأوروبيين) وذلك بسبب نظام الترشيح Mexoplex والذي قد مزج بمياه الينابيع الحرارية من (=la Roche – posay) المضادة للأكسدة والملطفة للبشرة، ومن ثم فهو يعتبر من أفضل أنواع الصن بلوك نظرا لأن تم اختباره من قبل أطباء الجلدية، 

أفضل انواع صن بلوك للأطفال؟ 

الأطفال في فصل الصيف كثيرا ما يحبون الخروج من المنزل وتفضل اللعب خارج البيت وتحب كثيرا الذهاب إلى الشاطئ لكي تلعب بالرمال الصفراء الجميلة وتحب الراحة تحت اشعه الشمس الرائعة لأن اشعه الشمس لها فوائد كثيرة للجسم والكالسيوم حيث انها هي المصدر الرئيسي ل فيتامين د ولكنها تؤذي الأطفال أيضا في بشرتهم لتعرضهم لهذه الأشعة فلا بد من معرفه ما هي أفضل أنواع صن بلوك المتوفر في بلدنا لكي تختاريه لطفلك؟

نُرشح لكم: زيت اللوز المر للهالات

كريم للحماية من الشمس للرضع من ماركه “أورجانيك لاردر”

كريم أورجانيك لاردر

حيث آنه يحمي بشره طفلك الحساسة والرقيقة من أشعه الشمس التي تضره حيث آن هذا المستحضر خالي من أي مواد كيمائية ضاره وخاليه من المواد الحافظة، واي مواد مصنوعة من مكونات عضويه تكون فعاله وأمنه. 

صن بلوك ماركه جاك اند جيل “بابونج” 

صن بلوك ماركه جاك اند جيل

هذا النوع مشهور جدا بخصائصه في حماية البشرة وتهدئه أي تهيج قد يصيبها وخاصاً البشرة الحساسة. 

تعرف أيضًا على: فوائد بذرة الكتان للبشرة لبشرة أكثرة إشراقة

صن بلوك للرضع والأطفال من ماركه إليف 

صن بلوك للرضع والأطفال من ماركه إليف 

حيث أن كثير من الأمهات تفضل هذا المنتج المتميز لكي يحمي بشره أطفالهم من الشمس مهما كان سنهم ويتميز المنتج بتركيب مضاد للحساسية وان هذا المنتج مكوناته طبيعية وفعاله. 

لاروش بوزيه صن بلوك للاطفال

لاروش بوزيه صن بلوك للاطفال

  1. ملمس ناعم على بشرة طفلك.
  2. سريع الإمتصاص.
  3. يناسب البشرة الحساسة والدهنية.
  4. لا يترك أثر.
  5. لا يساعد على سد المسام
  6. لا خالي من البارابين,
  7. يوفر أعلى درجات الحماية.

إذا كان لديك أي استفسار أو طلب لا تترددي بإضافة تعليق، سنكون سعداء بالرد على كافة استفساراتك.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button