عمليات التجميل

تجربتي مع فيلر جوفيديرم

الحصول على ملمس بشرة ناعم وصحي، يحتاج منك إلى المجهود الشاق وتناول المكملات الغذائية، واتباع روتين العناية بالبشرة اليومي المكلف، لكن هل فكرت يومًا في قدرة الفيلر على ترطيب وتنعيم البشرة وإضفاء المظهر الحيوي عليها؟ نسرد معك اليوم في نضارة تجربتي مع فيلر جوفيديرم والآراء المتعلقة به، كواحد من أشهر التقنيات المستخدمة في عالم تجميل البشرة واسترداد حيويتها مرة أخرى، لتحصلي على وجه أصغر سنا وبشرة مشرقة دائمًا.

فيلر جوفيديرم للوجه 

قبل أن استعرض معك تجربتي مع فيلر جوفيديرم نتحدث أولاً عن هذه التقنية، التي أثبتت قدرتها على التخلص من التجاعيد والخطوط التي تظهر على الوجه، باستخدام حقن الهيالورونيك أسيد، وهي الطريقة التي تستمر نتائجها لوقت أطول، يمكن أن تصحح حقن فيلر جوفيديرم من الخطوط الدقيقة أو التعبيرية والتجاعيد، التي تظهر عند التقدم في السن.

وتستطيع هذه الحقن أن تصحح تجاعيد حول الفم والأنف، وتستمر نتائجها لتسعة أشهر وربما لأكثر من سنة، ولكن حتى هذه اللحظة لم تُعتمد حقن فيلر juvederm لتكبير الشفاة وإعطائها المظهر الممتلئ، على الرغم من استخدامه في الكثير من المراكز التجميلية الكبرى، لكن فاعليته في الوجه أكبر من الشفاة.

اقرأ أيضًا: فوائد الليزر الكربوني

تجربتي مع فيلر جوفيديرم

تجربتي مع فيلر جوفيديرم

قبل أن تأخذي هذه الخطوة، بالتأكيد تتساءلين مين جربت فيلر جوفيديرم ولهذا نحن نسرد لكِ تجارب شخصية لبعض السيدات في السن الأربعينات والخمسينات، خضعن لهذه الجراحة، وتقول إحدى السيدات التي تبلغ من العمر 44 عامًا :” تجربتي مع فيلر جوفيديرم كانت مثالية وناجحة للغاية، فقد أجريت هذه الجراحة لتصحيح جميع الخطوط الدقيقة التي كانت حول عيني وترهل وتدلي الجفون، لهذا لجأت إلى هذه الحشوات لحل كافة المشكلات الجلدية وملء الخطوط الدقيقة فأصبحت بشرتي حيوية وأكثر جاذبيةً”.

وتقول سيدة أخرى في سن 55 عامًا:”بدأت تجربتي مع فيلر جوفيديرم حينما بدأت ترهلات الفك تظهر علي وتسبب لي الإحراج الشديد وكلما تقدمت في العمر كانت الترهلات تزيد وفقدت ثقتي بنفسي تماما، وعندما زرت طبيب التجميل نصحني بالتخلص من الترهلات باستخدام حقن الفيلر هذه”.

وتتابع المريضة :”نصحني بها لأنها الوسيلة الوحيدة للتخلص نهائيًا من دهون الفك وجميع الترهلات في وجهي، وبالفعل خضعت للجلسة وحصلت على نتائج مثالية وتخلصت من تدلي الترهلات في الذهن نهائيا، وانصح أي فتاة وسيدة تعاني من هذذه المشكلة أن تلجأ إلى حقن فيلر جيوفيديرم أيًا كان سنها، وتختار الطبيب الصحيح لضمان نجاح العملية”.

نصائح عند استخدام فيلر جوفيديرم 

مادمنا نحدثك عن تجربتي مع فيلر جوفيديرم فمن الضروري أن تتعرفي على أبرز النصائح التي يجب أن تضعيها في الاعتبار عند الحصول على وجه مشرق وجذاب بفضل تقنية الفيلر، فيجب أن تتأكدي من عدم وجود أي رد فعل تحسسي عند استخدامه، وتوقفي عن تناول أي دواء يقلل تجلط الدم قبل اسبوعين من إجراء الجراحة، ومن الأفضل أن تُجري تقشير الليزر في المكان الذي سيتم حقنه بالفيلر. 

فيلر جوفيديرم كم مدته

لهذه الحقن المفعول  السحري والقدرة الهائلة على التخلص من التجاعيد وأية خطوط تعبيرية تظهر على الوجه، وخاصة في المنطقة المحيطة بالفم أو الأنف والجبين وحول العين، ومدته تستمر من تسعة أشهر إلى عام وأكثر. 

نُرشح لكم: هل الصابون يبيض الوجه؟

افضل فيلر توسيال او جوفيديرم

يفضل الكثير من السيدات فيلر توسيال أكثر من استخدام جوفيديرم؛ بسبب تمتع النوع الأول بالكثير من المرونة وقدرته على أن يعود إلى شكله الأساسي بعد الضغط أو الثني وهي أكثر مميزات أي نوع من حقن الفيلر، ومن أبرز مزاياه أيضًا أنه يسهل على الطبيب تطبيق في أي مكان على الوجه، وخاصةً الخدود وحول الفم وبالقرب من العينين للقضاء على التجاعيد. 

فيلر جوفيديرم بلد الصنع

فيلر جوفيديرم واحد من أشهر العلامات التجارية التي تم اعتمادها رسميا من هيئة الأغذية والدواء الأمريكية، ويحتوي على الهيالورونيك أسيد الذي يفرزه الجسم بصورة طبيعية، وباتحاده مع الإيلاستين والكولاجين تبدو البشرة مرنة وممتلئة وتبدو أكثر شبابًا وحيوية دائمًا. 

اضرار فيلر جوفيديرم

على الرغم من أنها أكثر أنواع حقن الفيلر التي تأتي بضاعفات أقل بعد العملية، لكن قد تظهر بعض الآثار الجانبية البسيطة، والتي يتم السيطرة عليها على الفور من الطبيب المختص، ومن أبرز هذه المضاعفات ما يلي:

  • حدوث العدوى في مكان الحقنة، بسبب تعرض البشرة لأشعة الشمس مباشرةً، أو تلوث أي من الأدوات المستخدمة في الحقن.
  • حدوث تشوهات في منطقة الحقن، لكن هذا العرض غير شائعوينتج عن استخدام الحقنة في المكان الخاطئ.
  • نزيف أسفل الجلد في منطقة الحَقن.
  • الشعور بالخدر والتنميل وتغير الإحساس في منطقة الحقن.
  • تغير لون الجلد إلى الأزرق قليلاً ولكن بكمادات الثلج تختفي هذه الآثار.
  • ألم وإحمرار يزولان خلال الأسبوع الأول من الحقن.
  • في بعض الحالات قد تُصاب المريضة بالتصلب في مكان الحَقن، أو تظهر تجمعات الصديد.

تعرف أيضًا على: افضل طرق للحفاظ على البشرة من شمس الصيف

تجربتي مع فيلر جوفيديرم
تجربتي مع فيلر جوفيديرم

اسئلة هامة عن تجربتي مع فيلر جوفيديرم

متى تظهر نتائج فيلر جوفيديرم؟

تختلف مدة ظهور تنائج حقن الفيلر من مريض لآخر، ولكن عادةً ما تظهر النتائج بعد انتهاء الحَقن مباشرةَ ستلاحظي الاختفاء التام للتجاعيد والخطوط الدقيقة من المنطقة المستهدفة، ولكن النتيجة النهائية لن تحصلي عليها إلا بعد اختفاء التورم أو الكدمات التي تصيب الوجه كأثر جانبي للعملية، وتختفي خلال الأسبوع الأول عادةً.

هل فيلر جوفيديرم مؤقت؟

نتائج هذه التقنية فورية، وتستمر لفترة بين 6 أشهر إلى عامين، لهذا فهي ليست دائمة لكنها الأفضل بين أنواع الفيلر الأخرى، ولا تحتاج منكِ الخضوع لأية إجراءات أخرى إضافية، لأنه يحتوي على المخدر الموضعي في الحقنة ذاتها.

كم سعر فيلر جوفيديرم؟

يتفاوت سعر الحقن وفقًا للمساحة المراد حقنها مدى شهرة العيادة أو مركز التجميل الذي سيتم إجراء الحقن به، ولكن أسعار إبرة فيلر جوفيديرم في السعودية متوسطة ومناسبة مقارنةً بالكثير من الدول الأخرى، فإبرة الفيلر مع إبرة النضارة “بروفايلو” يبلغ متوسط  سعر فيلر جوفيديرم 2.350  ريال سعودي. 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button