قصات وتسريحات الشعر

بالصورة… أجمل تسريحات شعر للمدرسة

تسريحات شعر للمدرسة الكثير من السيدات يبحثون عن تسريحات شعر مختلفة وجذابة تشبه تسريحات الشعر للمتخصصين بتصفيف الشعر، ولكن يحب قبل البدء في تسريحات الشعر للبنات، عليك جيدا الاهتمام بالشعر وذلك عن طريق تنظيف الشعر والاهتمام به، وذلك لتجنب التلف واستخدام أدوات جيدة للتصفيف، واستخدام منتجات جيدة للعناية بالشعر سواء كان الدهني والجاف والعادي والمقصف، وأيضا الشعر المصبوغ، وفي نضارة نتعرف على هذه التسريحات بالتفصيل.

تسريحات شعر البنات

يوجد الكثير من قصات الشعر المختلفة التي تناسب الفتيات علي حسب حضور مناسبة معينة، سواء كانت حور مناسبة عائلية عادية أو مناسبة مسائية

وعلى حسب الأذواق أيضا حيث تختلف وتتعدد الأذواق علي حسب سمك الشعر وشكل الوجه، وأيضا نوعية الشعر سواء كان كيرلي أو ناعم وسنتكلم هنا على بعض تسريحات شعر البنات.

أنواع تسريحات شعر البنات

سنتحدث عن تسريحات شعر تناسب البنات سواء كان أطفال أو بنات وسوف نتكلم عن التسريحات المناسبة لهم:

تسريحات شعر للأطفال

الكثير من السيدات يبحثن عن أفضل تسريحات شعر للبنات سهلة وبسيطة، تتحمل حركة الأطفال وتحافظ على الشعر من الهيشان، حيث أن الأطفال تتحرك كثيرا بسبب اللعب والحركة وسنعرض مجموعة من تسريحات شعر البنات المناسبة للأطفال

بديله الضفيرة الفرنسية: جربي هذه التسريحة من الأمام ومن الخلف تعمل على إبقاء الشعر من الخلف بنفس طريقة الضفيرة الفرنسية.

الضفائر المتقاطعة: يكون عددها من 5 إلى 8 ضفائر متقاطعة بالشعر أيضا لها ميزة فهي تصلح لجميع أنواع الشعر، وقادرة على أن تحافظ على الشعر بدون هيشان

ذيل الحصان: يتم رفع الشعر بواسطة توكة الشعر وتعتبر من أسهل التسريحات المناسبة للأطفال.

الضفائر في ذيول الحصان: تستخدم هذه التسريحة في حالة الشعر الكثيف، تقومي بعمل 2 ذيل حصان للشعر، وهي مناسبة للأعمار من 5 إلى 8 سنوات وهي طويلة العمر وتتحمل اللعب والحركة.

تسريحات شعر للبنات الصغار

تسريحات شعر للمدرسة

الأم تفرح كثيرا عندما يكون المولود بنت، وتحب أن تعمل لها قصات شعر رائعة بالتوك ويوجد الكثير من القصات الشعر بالجنب وفي المنتصف وسنتحدث عن تسريحات شعر البنات الصغار.

  1. استخدام الجانبين فقط مع وضع توك على شكل فراشات أو أشكال تحبها طفلتك.
  2. كما يوجد قصة التي تعرف بديل الحصان التي تقوم فيها الأم بلم الشعر من المنتصف، ويوضع أحلى توك على الرأس، والأم عندما تري أن شعر أبنتها ناعم تقوم بعمل الكثير من القصات المختلفة.

تسريحات شعر للبنات الكبار

تسريحات شعر للمدرسة

تعتبر تسريحات الشعر القصيرة هي الحديثة والجذابة هي من تجعل الفتاة أكثر أشراقة وأناقة، بالإضافة أنها تعكس شخصيتها، وتبرز جمالها وتجعلها تلف الأنظار إليها، ويوجد الكثير من قصات الشعر المناسبة للبنات الكبيرة والتي تتميز بالسهولة والبساطة والتألق في نفس الوقت.

تسريحات شعر للبنات سهلة

تسريحات شعر للمدرسة

تبحث الكثير من الأمهات عن تسريحة شعر بسيطة وسهلة تبرز جمال أبنتها وتكون سهلة لا تحتاج الكثير من الوقت والمجهود، وأيضا تناسب الحركة واللعب، حيث أن البنات تحب الحركة واللعب كثيرا ولذلك يجب على الأم أن تختار قصة شعر مناسبة وسهلة وثابتة مثل الضفيرة أو ذيل الحصان، حيث تعتبر من القصات السهلة والثابتة التي تلجأ إليها الكثير من الأمهات، خاص في حالة إذا كان شعر أبنتك طويل ولا يختلف إذا كان ناعم أو خشن أو شعر أبنتك خفيف أو كثيف، ولكن هذه القصات لا تناسب الشعر القصير، ولكن يوجد قصات أخرى سهلة ومناسبة للبنات وتستخدمها الكثير من الأمهات لبناتها، حيث أن البساطة والسهولة في كل شيء تعتبر مميزة وناعمة.

تسريحات شعر للبنات للاعراس

تسريحات شعر للمدرسة

تبحث الكثير من الأمهات عن التميز لبتها وخاصة عند حضور مناسبة أو سهرة مثل حضور الأعراس، حيث تسعى لتتألق أبنتها لتجعلها مميزة وتخطف أنظار الجميع بمجرد رؤيتها، حيث تبحث كل أم عما يميز أبنتها، وتذهب إلى أفضل صالونات التصفيف، ويوجد الكثير من قصات الشعر المختلفة التي تناسب البنات في المناسبات المسائية خاصة الشعر الطويل وذلك عن طريق رفع الشعر بقصات مختلفة ومميزة مما يبرز تألق أبنتك وجمالها.

تسريحات شعر بنات للمدرسة

تسريحات شعر للمدرسة

يعتبر من أفضل القصات المناسبة للمدارس للبنات هي ربط الشعر بتوكة شهر بسيطة ومميزة، حيث أن القصات المناسبة للمدارس يجب أن تبقي ثابتة طول اليوم وتتميز بالبساطة، ويمكن عمل ضفيرة مميزة أيضا تقومي فيها بلم الشعر من الجناب والأطراف، وغالبا ما يكون الشعر مربوط بكل بساطة من الخلف، وهذه الأشكال تعتبر تسريحات شعر للمدرسة.

تسريحات شعر طويل

تسريحات شعر للمدرسة

يعتبر الشعر القصير يتم عمل الكثير من القصات حيث يساعد في أن تقوم الأم بعمل مختلف القصات التي تناسب الفتيات وخاصة إذا كان الشعر ناعم ومميز، حيث يتم رفع الشعر وعمل ضفيرتان وربطهم بشكل جذاب ومميز أو يتم عمل ربط الشعر ورفعه ولف الشعر ليعطي شكل بسيط ومميز ويناسب جميع أوقات الخروج، حيث يتم عمل القصات المميزة والمختلفة حيث يمكن عمل جميع القصات الخاصة بالكبار تناسب أيضا الفتيات الصغيرة ويتم وضع توك مميزة تظهر جمال الشعر وجمال القصة مثل التوك الفيونكة والفرشات وحسب ما تريده أبنتك وتفضله، حيث أن تختلف أذواق الفتيات حسب شخصية كل فتاة، وسنتعرف علي تسريحات شعر البنات للشعر الطويل .

رفع جزء من الشعر للأعلى بشكل دائري وترك باقي الشعر بطوله

وهي مناسبة للبيت، يتم رفع جزء من الشعر ورابطة شعر، ويمكن أخذ خصلة سفلية وعمل بها ضفيرة أو سنبلة.

طريقه مل الشعر مموج

يتم استخدام تيشرت لعمل الشعر المموج بسهولة ويتم ربط الطرفين، وسنقوم بلف التي شيرت حول نفسه ونتركه خلال النوم ثم نقوم بفكة في الصباح للحصول على الشكل المطلوب.

تسريحة لف الشعر من الخلف

نقوم بتمشيط الجزء الأمامي من الشعر ونرتدى طوق ونثبته ببنس ثم نقوم بربط الشعر من الخلف بتوكة، ثم نبدأ بلف الشعر المربوط حول الطوق بطريقة دائرية ونقوم بتقسيم الشعر الى نصفين ولكن الجزء الأثقل من الخلف ونقوم بلف الخصلتين من الشعر من خلف الشعر للناحيتين المقابلتين ونثبتهم ببنس وتعتبر هذه التسريحة من أفضل التسريحات المميزة لدى الكثير وذلك لبساطتها وجمالها وتناسب جميع الفتيات وجميع المناسبات وتبرز جمالك وتجعلك محل للفت الأنظار للجميع.

وهنا نكون وصلنا لنهاية هذا التقرير الخاص تسريحات شعر البنات ونرجو أن نكون قد أفدنا حضراتكم.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button