عطور

عطر جيفنشي الاحمر بجمع أنواعة وتقييم المستخدمين

حصل عطر جيفنشي الاحمر، على شعبية كبيرة بين عشاق العطور على مدار السنوات الأخيرة، وهذا بفضل المميزات الرائعة التي يتمتع بها وساعدته على الوصول لملايين المستخدمين في العديد من دول العالم، حيث يحتوي على مجموعة من أفضل وأشهر الروائح العطرية الشرقية الساحرة، لتقدم بريق لامع من العطور الفرنسية الشهيرة، لمنح المستخدمين أجواء من المتعة والإثارة تدوم معهم طوال الوقت، ولذلك سوف نستعرض معكم كافة التفاصيل حول عطر جيفنشي الاحمر خلال السطور القادمة في نضارة

نبذة عن عطر جيفنشي الاحمر

استطاع عطر جيفنشي الاحمر، أن يصبح من أشهر العطور الشرقية الساحرة التي تنتجها علامة جيفنشي، التي ظهرت للمرة الأولى في عام 1957 وقامت الشركة بتقديم العديد من النماذج الرائعة والتصميمات الفريدة من نوعها طوال الوقت، وجاء من بينها هذا العطر الذي يأتي بلون أحمر داكن مغري يحمل إسم لانتيردي أو دي بارفام روج “عطر جيفنشي الأحمر”.

وتم إصدار عطر جيفنشي الاحمر الجديد للمرة الأولى في عام 2021، وجاء عبارة عن عطر شرقي زهري يستهدف النساء، وهو من ضمن مجموعة عطور لانتيردي للنساء، حيث حرص على توقيع العطر كلاً من دومينيك روبيون، وآني فليبو، وفاني بال، وحصل بعدها على شعبية كبيرة في العديد من دول العالم، وانتشر بشكل كبير في الوطن العربي وبالتحديد المملكة العربية السعودية، ليقدم تشكيلة فريدة من نوعها في عالم الروائح الشرقية الساحرة. 

مكونات عطر جيفنشي الأحمر

يتمتع هذا العطر باحتوائه على مزيج من الروائح العطرية المميزة، والتي جعلته يتمكن من خلالها جذب الكثير من النساء والرجال لتجربته والاستمتاع بالروائح الرائعة التي يقدمها لهم، حيث يتم تقسيم الرائحة التي يتمتع بها العطر إلى 3 أقسام المقدمة والقلب والقاعدة، وكل قسم منهم يحتوي على رائحة مختلفة ومميزة، ولذلك سوف نستعرض معكم كافة مكونات عطر جيفنشي الأحمر خلال السطور القادمة.

  • وتأتي مقدمة العطر باحتوائها على مزيج من البرتقال الأحمر والزنجبيل.
  • ويتميز قلب العطر بتشكيلة مميزة من الياسمين، مسك الروم، أوراق البيمنتو.
  • وتحتوي القاعدة على رائحة ساحرة بفضل نجيل الهند، الباتشولي، خشب الصندل.

اقرأ أيضًا: عطر جيفنشي الجديد

عطر جيفنشي الاحمر

سعر عطر جيفنشي الاحمر الرجالي

يتساءل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، عن سعر عطر جيفنشي الاحمر الرجالي، الذي يمنح مستخدميه بريقاً ساحرا يدوم معهم لفترات طويلة، وهذا لأن العطر انتشر بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة في المملكة العربية السعودية وحاز على إقبال كبير من عشاق العطور في الوطن العربي.

  • سعر عطر جيفنشي الاحمر في السعودية سعة 100 مللي: 318 ريال سعودي.
  • سعر جيفنشي الأحمر عالمياً سعة 100 مللي: 112 دولار أمريكي.

 مواصفات عطر جيفنشي الاحمر

  • الخط العطري: وودي سبايسي
  • جيفنشي بور اوم (Givenchy pour Homme).
  • الاصدار: بيت الأزياء العالمي جيفنشي (Givenchy).
  • العطر: من العائلة الخشبية بالتوابل.
  • حجم الزجاجة: 100 مللي.

مميزات عطر جيفنشي الجديد نسائي 2022

هناك العديد من المميزات الرائعة التي يتمتع بها عطر جيفنشي الجديد نسائي 2022، والتي جعلته يصبح من أشهر العطور المعروفة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، حيث يقدم للمستخدمين تجربة مميزة وفريدة من نوعها في عالم العطور الشرقية، وهذا لأنه يصدر من بيت الأزياء الفرنسي جيفنشي، ولذلك سوف نستعرض معكم كافة المميزات التي يتمتع بها العطر مقارنة بالعطور الأخرى.

  • يتميز هذا العطر باحتوائه على تشكيلة مميزة من الروائح العطرية الشرقية الساحرة.
  •  يمنح المستخدمين تجربة جديدة مع الأناقة والجمال والجاذبية.
  •  يعتبر من أفضل العطور التي تتمتع برائحة قوية تدوم لفترات طويلة.
  • ويتميز العطر بأنه يمتاز بثبات عطري عالي.
  • ويأتي من ضمن العائلة الشرقية العشبية الساحرة.
  • ويتميز بأنه يأتي في زجاجة شبه شفافة، حمراء اللون وغطاء أسود.

تقييمات المستخدمين لعطر جيفنشي الاحمر

حصل عطر جينفشي الاحمر على العديد من التقييمات المختلفة من المستخدمين له في العديد من دول العالم، وبالتحديد في المملكة العربية السعودية وهذا لأنه يمنحهم أجواء من المتعة والإثارة تدوم معهم طوال اليوم، ولذلك سوف نستعرض تقييمات المستخدمين للعطر.

  • حصل العطر على تقييم 4.3 من 5.0
  • وقالت إحدى مستخدمي العطر: “عندما اشتريت أول زجاجة لي من هذا العطر اذهلني هذا المزيج الفريد من المكونات”.
  • وكتبت اخرى: “بالرغم من أن عطر جيفنشي الاحمر مر عليه فترة طويلة إلا أنه لا تزال رائحة فريدة جدًا ومنشطة ولها عامل تكامل كبير”.
  • وتحدث أحد الأشخاص عن تقييمه للعطر: ” أنا متأكد من أنه تمت إعادة صياغته على مر السنين ، لكنه أحد تلك الروائح المحظوظة التي لم تتأثر بسبب التعديلات.. لا يزال الفلفل والصبار في المقدمة ، ولا يزالان مدعومين بقاعدة سماوية من خشب الصندل والأرز والمسك”.
  • وقالت اخرى: “بالمقارنة مع معظم الإصدارات الجديدة ، فإن Xeryus Rouge هو أداء فوق المتوسط ، ورائحته إلهية من البداية إلى النهاية”.

نُرشح لكم: عطر اف سان لوران الجديد 

عطر جيفنشي الاحمر

عطر جيفنشي الأحمر ابسلوتلي

يأتي عطر جيفنشي الأحمر ابسلوتلي، ضمن أفضل العطور التي تقدمها جيفنشي، وهو عبارة عن عطر لا يقاوم على الإطلاق، حيث يتميز بأنه مغري جدا للرجل، وهو عطر زهري للمرأة، حيث يتمتع بطبعة حمراء أنيقة، تبدأ رائحته  مع الياسمين واللافندر الأخضر والتوت الأحمر والفلفل الحلو، وبعد ذلك يأتي القلب بمزيج من الياسمين المصري وزهر البرتقال وحجر الدم، ويختتم رائحته بالبتشول والعنبر وأخشاب الأرز.

عطر جيفنشي الأحمر نسائي

يركز عطر جيفنشي الأحمر نسائي، باعتماده على زهرة مسك الروم أو التيوبروز بصورة كريمية منعشة، حيث يأتي مقدمة العطر بالبرتقال الأحمر والزنجبيل، وبعد ذلك تأتي القاعدة بمزيج من مسك الروم والياسمين، أما قاعدة العطر فإنها تأتي من خشب الصندل والباتشولي.

عطر جيفنشي الاحمر سيفورا

يعتبر عطر جيفنشي الاحمر سيفورا، من أفضل ابتكارات دار الأزياء الفرنسي جينفشي، التي حصلت على شهرة وشعبية كبيرة في العديد من دول العالم خلال السنوات الماضية، بفضل المزيج الفريد من نوعه الذي يتمتع به مقارنة بالعطور الأخرى، حيث يعتبر عطراً قوياً وناعماً يبعث البهجة في الجميع، حيث تأتي قاعدة العطر من خلاصة زهرة الخشخاش الراقية، ونفحات الأزهار البيضاء (زهر البرتقال ومسك الروم)، بالإضافة إلى نجيل الهند الصارخ والباتشولي. 

عطر جيفنشي لانتيردي الجديد

يعد عطر جيفنشي لانتيردي الجديد، من أجمل العطور الانثوية، التي توفر الرقي والأناقة للمستخدمين طوال الوقت، حيث يتميز العطر برائحة تأسر الحواس وتجذب الانتباه، وهذا بفضل احتواء مقدمة العطر على الكمثري والبرغموت، أما القاعدة تأتي بمزيج من مسك الروم، براعم البرتقال وياسمين سامباك، ويختتم العطر مكوناته بتشكيلة من الباتشولي، والفانيليا، الأمبروكسان ونجيل الهند. 

عطر جيفنشي الاحمر القديم

يتميز عطر جيفنشي الاحمر القديم، بأنه تمت تسميته بهذا الإسم نسبة لإله يوناني قديم، وهو عبارة عن عطر عميق الأثر وشديد الحسية ذو رائحة نفاذة، وتبدأ رائحة العطر بمزيج من عبير الأعشاب الخضراء الطازجة والبرتقال والصبار والطرخون، وتأتي تشكيلة قلب العطر من أشجار الأرز، والفلفل الحلو الأحمر وأزهار الغرنوقي الحمراء والتوابل الأفريقية، أما الخاتمة عبارة عن خشب الارز وخشب الصندل والمسك الأبيض والعنبر الرمادي.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button