عطور

عطر جيفنشي الاسود بجمع أنواعة وتقييم المستخدمين

عطر جيفنشي الاسود ، يعتبر عطر جيفنشي الاسود، من أشهر أنواع العطور المعروفة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، وهذا لأنه يمنح المستخدمين رائحة تتمتع بالتناغم والسحر التي جذب آلاف المستخدمين لتجربتها بشكل رائع طوال الوقت، ليتناسب معهم في السهرات الليلية والمناسبات الرسمية والاجتماعية، ولذلك فإنه من المهم التعرف على كافة التفاصيل حول عطر جيفنشي الاسود والمميزات والمكونات التي يحتوي عليها ويوفرها للمستخدمين بشكل مستمر، وفي نضارة سوف نتعرف على هذا العطر بالتفصيل.

نبذة عن عطر جيفنشي الاسود

استطاع عطر جيفنشي الاسود، أن يحظى بإهتمام كبير من عشاق العطور في الوطن العربي، مما جعله يعد ضمن قائمة أفضل وأجمل العطور النسائية التي تمنحهم زخم و بصمة توصف بأنها الأكثر إثارة و جراءة في عالم العطور، وهذا بفضل المكونات المميزة التي يأتي بها مقارنة بعشرات الأنواع من العطور المنتشرة في الوطن العربي، مما جعل هناك إقبال كبير من النساء على اقتناء عطر جيفنشي الأسود نسائي في المنازل.

ظهر عطر جيفنشي الاسود مع بداية عام 2020، ليمنح المستخدمين سحرا يتناغم مع فينات عالم العطور، وهذا لأنه من أنواع العطور التي ترمز إلى المودة و المحبة والرومانسية في الوقت ذاته، بفضل رائحته المميزة التي تقدم أجواء من المتعة والإثارة والجمال للمستخدمين طوال الوقت.

اقرأ أيضًا: عطر هوت جيفنشي

عطر جيفنشي الاسود

رائحة عطر جفنشي الاسود 

تقدم رائحة عطر جفنشي الاسود، أجواء من السعادة والفخامة التي يبحث عنها النساء، والتي جعلتهم يعملون على توفير كل ما يرغب فيه عشاق العطور من النساء، حيث يحتوي على رائحة الزهور البيضاء، ونوتة الفانيليا تتناغم مع الأحاسيس و الفخامة لتنال من إعجاب كل سيدة شرقية تبحث عن الحب و الجمال، وهذا بالإضافة إلى رائحة مسك الروم و الأخشاب و الباتشولي، التي تقدم نفخات أكثر جراءة، وتتبعها رائحة التوابل مع الارومتاك المميزة.

مكونات عطر جيفنشي الأسود

يتمتع عطر جيفنشي الأسود نسائي، باحتوائه على عدد من المكونات المهمة التي يبحث عنها المستخدمين بشكل مستمر، والتي ساعدته على الانتشار في العديد من دول العالم وبالتحديد في المملكة العربية السعودية، والتي تأتي بمزيج من الزهور البيضاء، والفانيليا بالإضافة إلى رائحة مسك الروم و الأخشاب و الباتشولي، وجعلته من أكثر العطور التي تجذب الملايين من المواطنين لتجربته في مختلف دول العالم.

  • تتكون مقدمة العطر، من مزيج رائع من رائحة الفلفل الأسود.
  • ويأتي قلب العطر، بتشكيلة مميزة من رائحة مسك الروم و السمسم وبراعم البرتقال.
  • وتتميز قاعدة العطر، بمجموعة من الروائح، تتمثل في رائحة فانيليا مدغشقر و الباتشولي و نجيل الهند.

وصف عطر جيفنشي الأسود القديم

يتم تقسيم رائحة عطر جيفنشي الأسود القديم، إلى ثلاثة أقسام تتمثل في مقدمة العطر والقلب والخاتمة ، ويتواجد في كل قسم عدد من روائح العطور المميزة، والتي سوف نتحدث عنها.

مميزات عطر جيفنشي لانتيردي انتنس

هناك العديد من المميزات الرائعة التي يأتي بها عطر جيفنشي لانتيردي انتنس، والتي جعلته من أشهر أنواع العطور في العالم خلال الفترة الأخيرة، حيث يعد من أجمل العطور المميزة والأكثر طلباً حول العالم، ولذلك سوف نستعرض معكم كافة مميزات العطر خلال السطور القادمة.

  • يتميز هذا العطر بأنه يأتي بزجاجة سوداء من ماركة جيفنشي.
  • ويأتي بثبات عالي على الجلد يدوم لفترة طويلة.
  • وتصل مدة ثبات العطر على الملابس لمدة لا تقل عن 24 ساعة.
  • ويأتي برائحته الفواحة القوية التي لا تختفي بسرعة.
  • يتلاءم رش هذا العطر مع الحفلات والسهرات الليلية.
  • وتستطيع النساء تجربة هذا العطر بشكل يومي.
  • وتتميز حجم العبوة بأنها تتناسب مع حقيبة اليد للتنقل.
  • ينتمي العطر لمجموعة العطور الشرقية ذات فئة الزهور التي عليها إقبال كبير من فئة النساء.
  • يعتبر سعر العطر مناسبا لجميع المستخدمين له.
  • يحتوي عطر جيفنشي الأسود على مزيج فريد من نوعه في الروائح العطرية الخشبية، والباتشولي.
  • يتميز العطر بأنه يعمل على تقديم تجربة رائعة من الرائحة الممتعة طوال الوقت.
  • ويوفر تجربة مميزة من السحر والجمال تتناسب مع النساء طوال الوقت.

نُرشح لكم: سعر عطر مضاوي العربية للعود

عطر جيفنشي الاسود

سعر عطر جيفنشي الاسود الاصلي

انتشرت العديد من عمليات البحث خلال الفترة الأخيرة، حول سعر عطر جيفنشي الاسود الاصلي، وهذا لأنه يختلف من دولة وأخرى في عمليات البيع، ولذلك سوف نتحدث معكم عن أسعار العطر في المملكة العربية السعودية وعدد من الدول الأخرى.

  • سعرعطر جيفنشي الاسود الاصلي في السعودية: حجم 80 مللي بحوالي 450 ريال. 
  • سعر عطر جيفنشي الاسود في الإمارات حجم 80 مللي: 437 درهم اماراتي. 
  • سعر عطر جيفنشي الاسود في الكويت حجم 80 مللي: 36 دينار كويتي .
  • سعر عطر جيفنشي الاسود في مصر حجم 80 مللي: 1880 جنيه مصري.

شكل عطر جيفنشي الاسود 

يأتي عطر جيفنشي الاسود بلون يحاكي السهرات الغرامية، ويمنح المستخدمين أجواء من الجاذبية والرومانسية تدوم معهم لفترات طويلة، مما يجعله يأتي بشكل يتناسب مع عشاق الانسيابية و الدفء والجمال، بفضل رائحته الفواحة والمميزة.

تقييمات عطر جيفنشي الأسود نسائي

حرص عدد كبير من عشاق العطور، على إبداء آرائهم حول عطر جيفنشي الأسود نسائي، وهذا بعد تجربتهم للعطر الفرنسي الشهير، وعبروا من خلالها عن المميزات والسلبيات التي ظهرت من استخدامهم للعطر في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.

  • وكتبت إحدى عشاق العطور: “من أحب العطور الشتوية لي وخاصة التي اعتمدها في المناسبات المسائية”.
  • وقالت آخرى: ” يعجبني كثيراً ولا أقدر على الاستغناء عنه وأفضل تكراره عندما ينتهي”.
  • وأضافت إحدى المستخدمات للعطر: “أنصح بالشراء وكذلك تقديمه كعطر فاخر للهدايا القيّمة النسائية من ناحية النساء أو الرجال”.

تعرف أيضًا على: عطر جيفنشي الاحمر

عطر جيفنشي الاسود

عطر جيفنشي الأسود رجالي

يحتوي عطر جيفنشي الأسود رجالي على تشكيلة مميزة من المكونات العطرية التي ساعدته في الحصول على شعبية كبيرة بين مستخدمي العطور في الوطن العربي، وهذا لأنه يأتي من ضمن عائلة الروائح العطرية الخشبية، ويحتوي على مزيج من الفلفل واللافندر، السوسن وبلسم تولو، والبتشولي والفانيليا السوداء، لتمنح المستخدمين أجواء من المتعة والإثارة تدوم معهم طوال الوقت.

عطر جيفنشي الاسود جنتل مان

يتمتع عطر جيفنشي الاسود جنتل مان، بكثافة جديدة مليئة بالسحر الشجاع، حيث يمنح الرجال الذين يختارون التفرد والذين يرقصون على إيقاعهم الخاص، وهذا لأنه يتميز باحتوائه على تشكيلة فريدة من نوعها في عالم العطور، والتي ساعدته على أن يصبح من أكثر الفئات التي يرغب الكثير من الشباب اقتنائها بشكل كبير.

عطر جيفنشي البني

ويأتي عطر جيفنشي البني، بتصميم رائع يتناسب مع الرجال الأنيق والخلاق، يقدم له شعور من الأناقة والبديهية، مما جعله يتم اختياره لمتعته اليومية، بغض النظر عن المناسبة، بفضل المكونات المميزة التي يظهر بها، والتي تأتي بمكونات طازجة وخشبية، بالإضافة إلى احتوائه على خشب الأرز والأوليبانوم.

عطر جيفنشي الاسود سيفورا

حاز عطر جيفنشي الاسود سيفورا، على إعجاب عدد كبير من السيدات في الوطن العربي، وهذا لأنه يأتي بتشكيلة مميزة وفريدة من نوعها في عالم العطور الشرقية.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button