منتجات العناية بالبشرة

علاج الحبوب في الوجه آثارها نهائيًا

علاج الحبوب في الوجه ، تعد الحبوب والبثور في الوجه من أكثر المشكلات التي تتعرض لها السيدات والشباب أيضا، لكنها عادة ما تؤرق السيدات بصورة أكبر لأنها تؤثر على جمالهن ومظهرهن الخارجي، وعادة ما تفشل أدوات التجميل المختلفة في حل هذه المشكلة أو إخفائها حتى حين، فسنقدم لكي طرق علاج الحبوب في الوجه، خلال موقع نضارة .

اقرأ أيضًا: تكلفة عملية تجميل الانف 2020

علاج الحبوب في الوجه

قبل أن نخبرك أن أفضل طرق أو كريمات أو علاجات حبوب الوجه بأنواعها المختلفة، يمكننا أن نتحدث أولا عن أسباب ظهور الحبوب في الوجه بالأساس ولماذ يستيقظ البجد ويجد وجهه مليئا بالحبوب أو البثور بدون سابق إنذار، فمن أسباب ظهور الحبوب في الوجه :-

  • التوتر والقلق والضغوط التي قد يتعرض لها الشخص وتتسبب في التأثير على البشرة وحركة الدورة الدموية.
  • قلة النوم والميل إلى السهر لساعات طويلة.
  • عدم تنظيف البشرة باستمرار وعدم المحافظة عليها، قد يتسبب في ظهور البثور بسبب تراكم الجراثيم والبكتريا وعدم استخدام منظفات جيدة للبشرة.
  • أيضا هناك عامل وراثثي قد يكون سببا في ظهور حبوب الوجه والجسم، وعلاج حبوب الوجه في هذه الحالة يتطلب استشارة الطبيب لأنه يختلف من شخص لأخر.

نُرشح لكم: صابونة الكبريت تعرف على فوائدها للبشرة وموانع إستخدامها

غسول يستخدم علاج الحبوب في الوجه

كريم غسول بيوديرما

يعد غسول بيوديرما أفضل حل وعلاج الحبوب في الوجه، لأنه يعمل على تصفية مسام البشرة وتنقيتها من خلال تخلل خلايا الجلد وتطهيرها باستمرار، كما أنه يقضي على الشوائب والأتربة المنتشرة في الوجه نهائيا، كما أنه يعمل على توازن عملية إفراز الدهون في الوجه، مما يجعله جيد في علاج مشكلات البشرة الدهنية التي لا حصر لها.

يساعد هذا الغسول أيضا على علاج حب الشباب والقضاء على الرؤوس السوداء في الأنف والجبين نهائيا، ويناسب البشرتين الدهنية والمختلطة معا.

غسول SVR

غسول SVR

يعتبر ضمن قائمة أفضل علاج حبوب الوجه، لأنه يقلل من فرص الإصابة بحب الشباب نهائيا، كما أنه يخلصك من الإفرازات الدهنية الزائدة في الوجه والزيوت، وتقضي على الرؤوس السوداء التي تعد البشرة الدهنية سببا رئيسيا في ظهورها.

كما أن هذا الغسول به مكونات مضادة للبكتريا والالتهابات، وخالي تماما من اية زيوت أو صابون، ما يجعله لا يساهم في إنسداد مسام البشرة، لذلك ينصح به الأطباء عادة.

غسول نيتروجينا

غسول نيتروجينا

يعمل هذا الغسول الذي يكون على شكل جل شفاف، على إزالة كافة الأوساخ المتراكمة في الجلد والتي تسبب في ظهور الحبوب بكثرة، كما انه مزيل جيد وآمن للمكياج، ويعمل هذا الغسول ايضا على إزالة الجلد الميت الذي قد يتسبب عادة في حدوث مشكلات جفاف وخشونة البشرة والبهتان الذي قد يصيبها، وإنطفاء المناطق التي تنتشر بها الحبوب.

تعرفي أيضًا على: بالصور .. تعرف على افضل صن بلوك للأطفال

غسول لاروش بوزيه إيفاكلار

غسول لاروش بوزيه إيفاكلار

هذا الغسول يعد أفضل علاج الحبوب في الوجه، ينصح به الأطباء والخبراء حول العالم، فهو يحتوي على عوامل التنظيف الآمنة على البشرة، كما أنه يزيل الإفرازات الزيتية والدهنية التي تتعرض لها بشرتك إذا كانت ذات طبيعة دهنية، ويترك بشرتك جافة ونظيفة ورطبة.

هذا الغسول أيضا به مياه الينابيع الحرارية الصحية التي تلطف مشكلات البشرة والجلد والالتهابات، كما أنه غسول خالي تماما من الكحول والبارابين والكحول وغير ذلك من المكونات الضارة للبشرة، كما أنه مناسب للبشرة الدهنية والحساسة معا.

غسول بيزلين

غسول بيزلين

يعمل هذا الغسول على إزالة الشوائب والدهون والزيوت من البشرة، مما يخفف من ظهور الحبوب في الوجه بصورة كبيرة، كما أنه يقلل من فرص ظهور البقع الداكنة في البشرة.

علاج الحبوب الكبيرة تحت الجلد في الوجه

  1. الكمادات الساخنة.
  2. عدم لمس هذه المنطقة أو الضغط عليها.
  3. إستخدام مكعبات الثلج.

إذا كان لديك أي استفسار أو طلب لا تترددي بإضافة تعليق، سنكون سعداء بالرد على كافة استفساراتك.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button