منتجات العناية بالبشرة

غسول لاروش للبشرة المختلطة

غسول لاروش للبشرة المختلطة ، إذا كنتي ممن يمتلكون بشرة مختلطة تتنوع بين الدهنية والجافة، وتعانين من مشكلات البحث المتكرر عن غسول مناسب كأحد أهم منتجات العناية ببشرتك، لا شك أن منتجات لاروش بوزيه الفرنسية، ونخص بالذكر هنا الغسول الرغوي يعد أهم ما تحتاجينه لعلاج بشرتك المختلطة، لذلك سنقدم لكي في نضارة ومن خلال هذا الموضوع مميزات غسول لاروش للبشرة المختلطة.

اقرأ أيضًا: مزيل عرق طبيعي بالليمون

غسول لاروش للبشرة المختلطة

يعمل غسول لاروش للبشرة المختلطة على تخليص الوجه من الزيوت التي تعلق في منطقة الجبين والأنف أو الجزء الدهني عامة بالوجه، كما أنه يخلصه من الشوائب والأتربة والأوساخ  التي تثبت على البشرة بسبب التواجد في المناطق الحارة أو المليئة بالأتربة، كما انه يترك بشرتك نضرة ونظيفة وبها حيوية، أيضا يساعد غسول لاروش للبشرة المختلطة على الحد من ظهور حب الشباب بأنواعه المختلفة، والحد من إلتهابات البشرة. ومن خلال هذه السطور سنتحدث بشكل أكثر استفاضة عن غسول لاروش للبشرة المختلطة وفوائد أنواع غسول لارش المختلفة بصفة عامة.

غسول لاروش بوزيه إيفاكلار جل

غسول لاروش بوزيه إيفاكلار جل

يعد غسول لاروش بوزيه إيفاكلار أفضل غسول للبشرة المختلطة والحساسة وكذلك الدهنية أيضا، وهو المنتج الذي تم تجربته مؤخر ويعد جديد لاروش التي تعمل طوال الوقت على البحث عن كل جديد يساهم في تجميل المرأة والحفاظ على بشرتها، فهو يساعد على تطهير وتنظيف البشرة بصورة كبيرة ويعالج المشكلات التي قد تسبب لها الحساسية.

كما أن غسول لاروش بوزيه إيفاكلار جل يعمل بفاعلية على إزالة الشوائب والزيوت الزائدة في الوجه، ليتركها بشرة نظيفة تماما، يعالج أيضا لاروش بوزيه إيفاكلار جل التهيج الذي يصيب البشرة في بعض الأحيان، لأنه يحتوي على تركيبة مياه الينابيع الحرارية الملطفة، كما أنه خالي من الصابون والكحول وكذلك البارابين والأصباغ الأخرى.

تعرفي على: افضل صن بلوك للبشرة الدهنية

ويستخدم من خلال وضع كمية قليلة منه على اليد ومزجها بالقليل من الماء ووضع الخليط على الوجه، وتوزيعه على البشرة ، وتدليك الوجه برفق ثم غسله بالماء جيدا، وعدم استخدام الصابون مرة أخرى.

لاروش بوزيه إيفاكلارك ك+

لاروش بوزيه إيفاكلار ك+

يعد ضمن أفضل أنواع غسول لاروش للبشرة المختلطة، فهو يحتوي على مضادات للتأكسد ويقاوم الإفرازات الدهنية التي تظهر على بشرتك لمدة قد تتجاوز الـ 8 ساعات، كما أنه يعمل على تجديد خلايا البشرة ويساهم في التقليل من فرص ظهور الرؤوس السوداء والبثور وينقي البشرة من أية شوائب، كما انه يحتوي على حمض ليبوهيدروكسي الذي يقشر البشرة بشكل متعمق ودقيق جدا ويقلل من إفراز الزيوت والدهون لمدة قد تصل إلى 8 ساعات.

نُرشح لكم: افضل غسول طبي للبشرة الدهنية

يتمتع هذا الغسول بالقوام الهلامي وتركيبة مائية غير دهنية، سهلة الامتصاص خاصة في حالات البشرة الدهنية والمختلطة، فلا يترك على بشرتك اية طبقات زيتية، ويتركها نقية ومنتعشة على مدار اليوم حتى في حالات الخروج والتعرض مباشرة لأشعة الشمس، كما أن هذا الغسول إذا داومتي على استخدامه مدة 8  أسابيع متواصلة، ستجدي آثارة ممتدة وقائمة وباقية حتى بعد مرور أكثر من شهر على توقف استخدامه. كما يمكنك استخدامه في الصباح والمساء وتجنبي ملامسته للعين وإذا حدث ذلك سارعي إلى غسلها جيدا.

غسول لاروش هايدار فاز إنتنس الخفيف

لا يعد علاج فعال للبشرة المختلطة فقط بل والحساسة أيضا، فهوي يحتوي على جزيئات “الهيالورونيك” الذي تعمل على حجز المياه داخل بشرتك فترة أطول ما يؤدي إلى ترطيب البشرة وتنعيمها طوال الوقت، كما أن فاعليته تستمر حوالي 24 ساعة فهو يملأ البشرة بالماء طوال الوقت فيخلصها من مشكلات الجفاف.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button