فساتين

فساتين سهرة الرياض … شاهدي أحدث الموديلات بالصور

فساتين سهرة الرياض ، عند اقتراب مناسبة خاصة للفتيات تحتار كثير من الفتيات في الذهاب إلى متاجر مميزة وفريدة من نوعها تليق بهن وبحفلاتهن ويوجد الكثير من المتاجر التي تقوم ببيع فساتين سهرة مميزة وذات أشكال مختلفة في مدينة الرياض وتناسب جميع المقاسات مثل (متجر غنج – بوتيك وفاء الميمان – سوان بوتيك – مراوي بوتيك – أفانتي – حياة مول) وكثير من المتاجر في أنحاء الرياض تحتوي على تشكيلة كبيرة من الملابس مختلفة الأذواق والمقاسات وذلك في فساتين سهرة الرياض، وفي نضارة سوف نتحدث عن تلك الفساتين بالتفصيل مع الصور.

أهم متاجر فساتين سهرة الرياض

  • متجر غنج: يعتبر من أرقي المحلات لتوفير الفساتين، ويفتح يوميا من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساء في شارع العليا.
  • بوتيك وفاء الميمان: تعتبر المصممة وفاء من أشهر المصممات المتميزات في الرياض ويوجد المتجر في الحياة مول على طريق الملك عبد العزيز، وهذا المتجر يفتح أبوابه يوميا من الساعة الرابعة عصرا وحتى الحادية عشرة مساء.
  • سوان بوتيك: يوفر سوان بوتيك تشكيلة متنوعة من فساتين السهرة لتلبي رغبتك، ويوجد في شارع العليا في شارع سلطان بن عبد العزيز، ويفتح يوميا من الساعة الرابعة حتى العاشرة مساء.
  • مؤسسة الفساتين: الرائعة للتجارة توجد فساتين سهرة ورائعة وجميلة تملأ هذه المؤسسة بأنواع مختلفة ويفتح يوميا من الرابعة عصرا حتى العاشرة مساء، في حي المرسلات شارع أبي بكر الصديق.
  • البديعة مول: يقع في طريق المدينة المنورة، ويوجد به الكثير من الأشكال التي تناسب الأذواق المختلفة ويفتتح أبوابه من السبت للخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الساعة الحادية عشرة والنصف يوميا من الساعة الثالثة عصرا حتى الحادية عشرة والنصف.
  • مارينا مول: يعد من أبرز المولات لغرض فساتين السهرة المختلفة والمميزة ويقع في العليا طريق الملك فهد ويفتتح من السبت إلي الخميس من التاسعة صباحا حتى 12 ظهرا يوميا من الساعة الرابعة عصرا وحتى الحادية عشرة و45 دقيقة مساء.
  • حياة مول: يوفر المول في الدور اللوي العديد من متاجر الفساتين المتنوعة ويقع في طريق الملك عبد الله تقاطع طريق الملك عبد العزيز، ويفتتح أبوابه يوميا من العاشرة صباحا وحتى الواحدة والنصف.
  • إلنار كوتور: يفتح المتجر أبوابه يوميا من الرابعة والنصف عصرا وحتى العاشرة والنصف مساء للنساء فقط ويقع في حي العليا شارع موسى بن ناصر.
  • أفانتي: يقع المتجر في سنتيريا مول في شارع العليا، ويوفر خيارات متعددة مع فساتين السهرات ويفتتح أبوابه يوميا من العاشرة صباحا وحتى الحادية عشرة.
  • رياض دريس: يضم العديد من الخيارات المميزة لفساتين السهرة ويفتتح البوابة من الساعة الرابعة عصرا حتى العاشرة والنصف مساء، في شارع حسن بن مالك طريق الملك عبد العزيز الفرعي.
  • مراوي بوتيك: يجمع البوتيك موديلات عديدة لفساتين السهرة من الممكن أن تناسب الأذواق كافة، ويوجد البوتيك في طريق الصحافة على شارع الثمامة، ويفتح يوميا من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساء.

تعرف أيضًا على: فستان زفاف ملكي

فساتين سهرة الرياض

فساتين سهرة مقاسات كبيرة في الرياض

هناك محلات فساتين سهرة في الرياض مقاسات كبيرة، ويقع هذا المحل في مدينة الرياض ويمكن التواصل عن طريق الهاتف، والمحل متاح يوميا من السبت إلى فساتين سهرة في الرياض.

تسوقوا موضة فساتين مقاسات كبيرة بأسعار مخفضة على شي إن فساتين عصرية مقاسات كبيرة بأسعار معقولة في شي إن العربية، يجب أن تحتوي الموضة على فساتين مقاسات كبيرة، حيث تحتوي لي مقاسات كبيرة تناسب الحوامل والسمينات.

فساتين مناسبات الرياض

يوجد الكثير من المتاجر التي تحتوي على فساتين سهرة الرياض مثل أسواق العليا تحتوي على 180 محل وماركة تقدمهم لك العليا مول من محلات فساتين السهرة الجاهزة في لمسات طيبة وميموزا التي تتراوح أسعارها بين 2000 إلى 4000 ريال سعودي ،وأيضا في أسواق الموسى أكثر من 90 محل ،وهي من أشهر محلات الفساتين الملكة والسهرة في الرياض لعل أشهرها محل ليونفر بتصاميمه المتفردة التي لا تجدي منها سوى قطعتين وأسواق موسى تتراوح أسعارها بسعر رخيص تبدأ من 1500 إلى 4000 ريال سعودي ويوجد أيضا أسواق المتبني تضم 50 محل ،وهي تفتقر محلات الفساتين الجاهزة ،ليس سوى لك أن تختاري الموديل الذي تريده والقماش ،وسيتكفل مصممو الأناقة الشرقية بكل شيء لتحصلي على فستان متفرد خلال10 أيام أو أكثر مع ميزة التعديل علي الموديل حسب رغبتك وطلبك.

أما على صعيد الأسعار وتعتبر أسعار أسواق المتبني من أرخص محلات الفساتين في الرياض حيث تتراوح ما بين 1000 إلى 2500 ريال سعودي.

نُرشح لكم: فستان اسود قصير

فساتين سهرة الرياض

فساتين سهرة للسمينات في الرياض

نحن نعرف كم تعاني الفتيات صاحبات الوزن الزائد في اختيار فساتين سهرة مقاسات كبيرة ،ونحن جمعنا لك أجمل موديلات  فساتين سهرة للسمينات سواء كنت تريدين العثور علي موديلات فساتين للسمينات ساترة، فساتين سهرة للسمينات بأكمام أو فساتين سهرة فخمة للسمينات ،عند البحث عن فساتين للسمينات يتم اختيار فساتين تخفي عيوب الجسم وتبرز جمالك، عليك اختيار فساتين سهرة ذات قصات محتشمة بأكمام طويلة من الدانتيل أو أكمام متوسطة الطول، ويفضل اختيار قصات فساتين منسدلة بشكل حرف A وبحزام على الخصر تماما ليحدد شكل الجسم، وطبعا عليك اختيار فساتين بأقمشة تليق بشكل جسمك مثل قماش الدانتيل، أو التول والابتعاد عن الأقمشة اللامعة البراقة ويفضل اختيار فساتين سهرة للسمينات بالوان غامقة مثل الأسود والكحلي والزيتي والأحمر الداكن.

نُرشح لكم: فستان فندي أطفال

مميزات فساتين سهرة الرياض

  1. توجد في أماكن كثيرة في الرياض.
  2. تحتوي على مجموعة مختلفة من الأشكال والألوان.
  3. تحتوي على مقاسات مختلفة تناسب الحوامل وتناسب النحيفات وذات الوزن الزائد.

وهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا التقرير الخاص فساتين سهرة الرياض نرجو أن نكون قد أفدنا حضراتكم.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button