فساتين

فستان فندي أطفال

تعتبر ملابس الأطفال لها دور هام في سلامة نموهم، وهي تتعدى مجرد الشكل الجميل حيث تعتبر هي مرحلة دخول الطفل إلى عالمه الصغير للتفاعل مع أصدقائك واللعب والمرح لهذا يجب أن تتناسب ملابسهم مع كل مرحلة من مراحل النمو وأن تتناسب مع التغيرات الخاصة بكل مرحلة وهناك طلبات يجب على المصمم أو الشركة التي تقوم بتصميم ملابس الأطفال أن تراعي بعض التفاصيل المهمة لزيادة الأمان للطفل، والحصول على الراحة التي تتمناها كل أم والتي تقوم بتنفيذها بعض الماركات المعروفة مثل فستان فندي أطفال، وفي نضارة سوف نتعرف على فستان فندي أطفال بالتفصيل وأنواعة

فستان فندي أطفال

تعتبر ماركة فندي كيدز ماركة عالمية، وهي ماركة إيطالية، وهي ماركة فاخرة تهتم بأناقة الطفل، وتسعى الكثير من السيدات في الوطن العربي للحصول وشراء ملابس لأطفالهن من ماركة فندي كيدز ،وتحتوي على تشكيلة رائعة من فساتين الأطفال.

مميزات فستان فندي أطفال

تتمتع ماركة فندي كيدز لملابس الأطفال ببعض المميزات التي تناسب جميع الأذواق وتجعلها من أشهر الماركات العالمية مثل

  • الراحة ملابس الأطفال مريحة بشكل كبير لطفلك خامة الفساتين خامات قطنية تناسب وتلائم اجسامهم، فهي ناعمة وصحية لا تؤذي الجلد وتناسب رقة جسمها.
  • تعدد الألوان تحتوي علي تشكيلة مختلفة من الفساتين والألوان المناسبة لطفلتك، حيث تفضل الكثير من الأمهات الألوان الفاتحة الزاهية في حديث الولادة والألوان الغامة عند بداية الحركة لطفلتك.
  • شكل الملابس بسيط ومريح يسهل خلعها وارتدائه وفي نفس الوقت جذاب وشكله جميل يعطي طفلتك طاله تلفت بها الأنظار.
  • العمر الاستهلاكي نتيجة لأن ماركة فندي للأطفال معروفة فهي تستخدم أقمشة جيدة لا تبهت ألوانها ويمكن استخدمها أكثر من مرحلة فهي مميزة عن باقي الماركات.

فستان فندي اطفال

أقسام فندي بنات

إن الأقسام الخاصة بالبنات تحتوي على تشكيلة رائعة وجذابة تناسب جميع المراحل العمرية لطفلتك من بداية حديثي الولادة حتى المراحل العمرية المختلفة لطفلتك وسنتكلم عن أهم الأقسام الخاصة بالبنات.

طقم فندي مواليد رخيص

تقوم ماركة فندي بتقديم أربعة طقم مميز لحديثي الولادة بأرخص الأسعار وأجمل الأشكال التي تناسب طفلك ،وتقوم بتقديم بملابس عليها رسوم كرتونية من بداية الولادة حتى يبلغ طفلك السنة، ورمبير للبنات بأرخص الأسعار كما تقوم بتقديم كل هذه التشكيلة في أربعة  أماكن مختلفة في الرياض والحصول على خصومات أيضا.

بطانية فندي مواليد

إن متجر أفندي يقوم بتقديم جميع مستلزمات طفلك التي تحتاجينها ويقوم بتوفير تشكيلة من بطانيات الأطفال بألوان مختلفة بطانية محشوة تقوم بتدفئة طفلك وخاصة مع قدوم فصل الشتاء فهي توفر لطفلك نوم هادئ ومريح وهي تقوم بتقديم طقم لحديثي الولادة يتكون من أربع قطع (بطانية وافرول وقبعة ومريلة)، والشحن لجميع مناطق المملكة 35 ريال سعودي فقط، وتقدم ماركة فندي خصومات تصل إلي 50.

فستان فندي أطفال وردي

تظهر في مجموعة فندي لفساتين الأطفال  الكثير من المرح، في أحدث التشكيلات الخاصة بفندي لفساتين الأطفال وتوجد تشكيلة جديدة ومميزة من فساتين فندي كيدز

فستان فندي كيدزوردي أجزاء متباينة،مزين بأكمام قصيرة وهو ،ومميز برقبة مستديرة مناسب لعمر 12 سنه وسعر 132 دولار أمريكي.

  • فستان بنمط سترة قطن وسعره 1500 ريال سعودي.
  • فستان قطن بشعار الماركة وسعره 1800 ريال سعودي.
  • فستان قطن بغطاء رأس وسعره 1500 ريال سعودي.
  • فستان قطن بنمط قميص بخصر بسعر 2790 ريال سعودي.
  • فستان بحزام خصر متقاطع سعره 1800 ريال سعودي.
  • فستان بنمط تي شيرت جيرسيه،سعره 3000 ريال سعودي.
  • فستان بوبلين بشعار الماركة، وسعره 4150 ريال سعودي.

نُرشح لكم: فساتين سهرة قصيرة للمراهقات

فستان فندي أطفال

أسئلة شائعة يبحث عنها الجميع

موقع فندي للاطفال

حيث إن الموقع الخاص بمتاجر فندي للاطفال يحتوي على تشكيلة رائعة من ملابس الأطفال ،حيث اتبع في التصاميم الخاصة بالأطفال الكثير من المرح والكثير من الألوان المبهجة التي تناسب طفلك ،حيث تستحضر الدار الإيطالية الشهير روح الشباب في تصميمها والتي تظهر بوضوح في الألوان الخاصة بها

،ويوجد على الموقع خصم على ملابس الأطفال، ويوجد أيضا في مجموعة فندي للأطفال أقسام للملابس والإكسسوارات والأحذية أيضا قد لا تحتاجين الذهاب في أماكن أخري ويمكنك أيضا التسوق اون لاين وذلك من خلال تشكيلة فندي الفخمه للأطفال.

فندي اطفال انستقرام

يحتوي على تشكيلة مميزة وأشكال وصور ملابس للأطفال كثيرة منها حديث الولادة والمراحل العمرية لطفلك،حيث تحتوي على مجموعة من بطاطين الأطفال وشنطة وأحذية وجميع الأغراض التي تحتاجينها لطفلك، كما يقوم فندي للأطفال بتقديم خصومات،يوجد بها في مقرنا بالرياض ويتم الشحن إلى جميع أجزاء المملكة والطلب من الموقع مباشرة kshakha.com.

فستان فندي للاطفال تقليد

يوجد الكثير من الشركات التي تقوم بعمل تقليد لفساتين فندي والاهتمام بأدق التفاصيل الخاصة بها وأرخص الأسعار ويوجد منها تقليد درجة أولى مثل متجر فندي تقليد درجة أولي ،وهو يوفر أجمل الموديلات من فساتين ماركة فندي بجودتها الأنيقة وتصميمها الجميل، وذلك بأدق التفاصيل وغيرها من المتاجر التي تقوم بتقليد ماركة فندي للأطفال.

ندعوكم أيضًا للتعرف على: فستان سواريه اسود

فستان فندي أطفال

ملابس فندي للاطفال

تحتوي على تشكيلة مميزة وجودة عالية، وهي ماركة مشهورة ومعروفة وكثير من الأمهات تسعى للحصول على ملابس أطفالها من متاجر فندي للاطفال، وتحتوي على تشكيلة مميزة ومختلفة ،وتتميز أيضا ملابس أفندي بالراحة والأمان لطفلك، وتحتوي على تشكيلة مميزة ومختلفة.

وهنا نكون وصلنا لنهاية البحث الخاص بـ فستان فندي اطفال نرجو أن نكون قد أفدنا حضراتكم.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button