عمليات التجميل

ما هو فيلر الراديس لليدين وما هي مميزاتة وأضرارة

يعتبر فيلر الريدز، من أشهر أنواع الفيلر الجلدي التي تم اعتمادها من إدارة الأغذية والعقاقير، والتي تم تصميمها لتستخدم في عملية ملء تجاعيد اليدين وتحسين مظهرها، وهذا ما جعل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية يبحثون عن فيلر الراديس لليدين، واستخدامها بشكل آمن مقارنة بأنواع الفيلر الأخرى المنتشرة في الأسواق السعودية، وهذا ما جعل هناك أهمية لضرورة التعرف على كافة التفاصيل حول فيلر الراديس لليدين خلال السطور القادمة في نضارة

فيلر الراديس لليدين

يتمتع فيلر الراديس لليدين، بشعبية كبيرة بين المواطنين في مختلف دول العالم، بفضل الكفاءة العالية التي يتمتع بها في تصحيح فقدان الحجم في اليدين، وهذا لأنه يتكون من جل الهيالورونيك، وجزيئات هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم (CaHA)، التي تعمل على توفير حجم فوري لليدين، والحصول على نتيجة رائعة وطبيعية، تستمر مع المستخدمين لمدة طويلة تصل إلى 12 شهرا، بفضل دورها في تحفيز نمو الكولاجين في الجلد وتقوية الأنسجة الدهنية.

اقرأ أيضًا: افضل طرق للحفاظ على البشرة من شمس الصيف

فيلر الراديس لليدين
فيلر الراديس لليدين

فيلر الراديس للرقبه

لا تقتصر حقن فيلر الراديس لليدين فقط، ولكن تعد منطقة الرقبة، من أكثر المناطق التي يتم استهدافها في حقن فيلر الرايدس، والتي يتم من خلالها شد ثنايا الجلد والترهلات مع تحسين مظهر الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين ومنحها المظهر الممتلئ والمشدود وبالتالي التخلص من خطوط الرقبة وإعادة الشباب للمنطقة.

فيلر الراديس قبل وبعد

يتعرض الكثير من المواطنين، إلى ظهور بعض أنواع الخطوط الدقيقة أو التجاعيد في عدة مناطق بالجسم، أو المناطق التي تم تخسيسها، مما تجعل المواطنين يرغبون في الظهور بمظهر أكثر امتلاءا، مع شد الجلد والأنسجة، مما يستدعي ضرورة استخدام حقن فيلر الراديس، الذي يمنح البشرة نضارة وجمال طوال الوقت، وهذا بالتحديد في حالات التقدم في العمر، مما ينعكس على انخفاض إنتاج الكولاجين بشكل كبير، مما يساعد على ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة والطيات العميقة في الجلد، حيث يعمل فيلر الراديس على تحسين مظهر الجلد وتصحيح العيوب في البشرة.

تجربتي مادة الراديس

تحدثت الكثير من النساء في المملكة العربية السعودية، عن تجربتها مع حقن فيلر الراديس، بعد معاناتها من مظهر البشر غير الممتليء، ولذلك سوف نستعرض معكم احدى التجارب لسيدة سعودية تحكي عن تجربتها مع الحقن.

وقالت السيدة: “أنا شابة في بداية الثلاثينات ولكن طوال الوقت كنت غير راضية عن نحافة وجهي وخاصة الوجنتين وكنت أريد مظهرا أكثر امتلاء لوجهي ولكن بشكل طبيعي ودون أن يلاحظ أني قد خضعت لأي إجراء تجميلي، وبالفعل قد بحثت عن هذا الموضوع ووجدت أن الفيلر هو التقنية الأنسب لي ولكن كانت المعضلة هنا هو إيجاد الطبيب الجدير بالثقة”.

وأضافت: “ورشحت لي صديقة إسم طبيبة كانت خضعت معها لجلسة خيوط شد البشرة والنتائج كانت ممتازة، وبالفعل قررت الذهاب وتم تحديد الموعد وتحدثت معي الدكتورة مطولا عن مشكلتي وتاريخي المرضي ورشحت لي فيلر الراديس وبدأت معي الجلسات التي بدأت أجنى ثمارها من الجلسة الأولى وشعرت بفرق شاسع سواء على مستوى الامتلاء أو النضارة”.

نُرشح لكم: تجربتي مع فيلر جوفيديرم

أضرار فيلر الراديس

بالرغم من المميزات الرائعة والنتائج الفعالة لحقن فيلر الراديس، وهذا لأنها تتمتع بدرجات عالية من الأمان، إلا أن هناك بعض الأضرار أو الآثار الجانبية التي تظهر بعد إستخدامه على الجلد، مثل الكدمات أو الالتهابات الجلدية، ولكنها تختفي بعد عدة أيام، ومن الممكن ظهور بعض التكتلات في حالة إجرائها عند طبيب ليس لديه خبرة، والتي لا يمكن التخلص منها إلا بالتدخل الجراحي.

سعر فيلر راديس

يختلف سعر فيلر راديس، على حسب الطبيب والخدمات المقدمة للمريض في المملكة العربية السعودية، حيث يتراوح سعر الجلسة في المملكة ما بين 2300 حتى 3000 ريال سعودي.

نصائح بعد حقن فيلر الراديس لليدين

يوجد هناك العديد من النصائح المهمة، التي يحتاج إليها المواطنين بعد حقن فيلر الراديس لليدين، حتى يتم من خلالها العمل في تقليل الآثار الجانبية المحتملة بعد استخدامها، ولذلك سوف نستعرض معكم أبرز النصائح للتعرف عليها.

  • ضرورة تجنب لمس أو تدليك المناطق المعالجة لمنع تحرك أو انتشار الحشو.
  • تقليل النشاط الشاق لمدة يوم كامل،حتى لا تتعرض للإصابة بالكدمات أو التورم.
  • حماية اليدين من التعرض المفرط للشمس، عبر استخدام دهان واقى الشمس.
  •  الحفاظ على رطوبة الجسم، واتباع نمط حياة صحي لدعم الصحة العامة ومظهر البشرة.

تعرف أيضًا على: فيلر ستايلج للشفايف

فيلر الراديس لليدين
فيلر الراديس لليدين

الأسئلة الشائعة حول فيلر الراديس لليدين

يوجد هناك العديد من الأسئلة الشائعة حول فيلر الراديس لليدين، والتي يرغب المواطنين في التعرف عليها للاطمئنان قبل إجراء جلسات الحقن، ولذلك سوف نستعرض معكم أبرز الأسئلة الشائعة والإجابة عنها خلال السطور القادمة.

متى تظهر نتائج فيلر الراديس؟

يمكن ظهور نتائج فورية بعد الانتهاء من جلسة حقن فيلر الراديس لليدين، وبالرغم من ذلك فإن النتائج الكاملة للعلاج تستغرق حوالي 15 يوما حتى تظهر بالكامل، وهذا بعد إستقرار الفيلر وامتزاجه مع الأنسجة المحيطة، لتوفير مظهر طبيعي ومتناسق. 

كيف يتم حقن فيلر الراديس؟

يوجد هناك عدة خطوات مهمة يجب إتباعها من جانب الأطباء في حالة القيام بجلسات حقن فيلر الراديس، مما تستدعي ضرورة وجود طبيب خبير بطريقة الاستخدام  والحقن، وطبيعة البشرة والتركيز المناسب لها للحصول على أفضل نتائج، ولذلك سوف نستعرض أفضل طريقة يقوم بها الأطباء في حالة حقن فيلر الراديس.

  • يقوم الطبيب في بداية الأمر بتعقيم وتنظيف المنطقة المستهدفة.
  • وفي الغالب لا يتم استخدام البنج في جلسات الفيلر، وهذا لأنها بسيطة وآمنة، ومن الممكن وضع بنج موضعي في حالة قلق المريض من الألم.
  • ومن ثم يتم القيام بتخفيف مادة الفيلر بالتركيز المناسب وملء بعض الإبر الدقيقة، من خلال الطبيب.
  • والقيام بعملية الحقن خلال فترة وجيزة لا تتعدى النصف ساعة، وذلك على حسب حجم المنطقة التي يتم معالجتها.
  • وفي النهاية يتم وضع مضاد حيوي بعد الانتهاء من الجلسة، لمنع العدوى.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button