قصات وتسريحات الشعر

قصات شعر قصير مدرج لجميع أشكال الوجه

قصات شعر قصير مدرج ، يمتلك الشعر القصير سحر خاص كما أنه يمنح المرأة طلة مميزة وجاذبية لا مثيل لها، وخلال عصرنا الحالي يوجد العديد من قصات وتسريحات شعر قصير مختلفة ومتنوعة والتي تمتلك قدرة فائقة على إبراز جماله وأناقته، وتعد موضة هذا العام هي موضة الشعر القصير بألوانه الجديدة وقصاته المختلفة، وخلال هذه المقالة في نضارة سوف نقدم لكم العديد من قصات شعر قصير مدرج مختلفة ومتنوعة حتى تتمكني من إبراز جمال شعرك ووجهك بكل أناقة وجاذبية. 

أجمل قصات شعر قصير مدرج

تتميز قصات شعر قصير مدرج 2023 بمظهرها العصري والجذاب، حيث يمكنك بكل سهولة إيجاد واحدة منها مناسبة لك، وذلك يعتمد على كثافة شعرك أو شكل وجهك، وتعد أجمل قصات شعر قصير مدرج هي :

قصة التموجات القصيرة 

قصات شعر قصير مدرج

تعد تسريحة الشعر القصير مع التموجات الناعمة من تسريحات الشعر الرائعة والمثالية للفتيات ذوات الوجه الممتلئ أو الوجه المستدير، حيث أنها تمتلك القدرة على إبراز المزيد الجاذبية والأنوثة. 

نُرشح لكم أيضًا: تسريحات شعر للعيد

قصة البوب المدرجة 

قصات شعر قصير مدرج

تعد هذه التسريحة من تسريحات الشعر التي تمكنت من الحصول على إعجاب الكثير من الفتيات والسيدات حول العالم، وذلك لسهولة تطبيقها ومظهرها الأنيق والجذاب، حيث يمكنك تطبيق هذه التسريحة من خلال جعل الشعر القصير حتى الرقبة مع الطول الغير متساوي من الخلف والأجناب.

تسريحة الشعر القصير المتدرج 

قصات شعر قصير مدرج

تعتبر هذه التسريحاة أحد قصات شعر قصير الأنيقة والناعمة والتي تناسب كافة أشكال الوجه، حيث يمكنك بكل سهولة تطبيقها مع عمل غرة جانبية متدرجة. 

تسريحة الكاريه الغير متماثل 

قصات شعر قصير مدرج

تعتبر تسريحة الشعر الكاريه من تسريحات الشعر المحببة لدى العديد من الفتيات والسيدات حول العالم، وذلك لأنها تتميز بأنها تسريحة مريحة وعملية ولا تحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد من أجل تهذيب الشعر أو تسريحه. 

تعرف أيضًا على: تسريحات اطفال للشعر القصير الخشن

قصة البيكسي القصيرة 

قصات شعر قصير مدرج

تعد قصة الشعر البيكسي من قصات الشعر الجريئة التي لا يقوم العديد من الفتيات والسيدات بتطبيقها، وذلك على الرغم من جمالها خوفا من ألا يطول الشعر مرة أخرى من جديد، كما أنكي من الممكن أن تحتاجين قص شعرك على يد خبير محترف ومتخصص من أجل الحصول على أفضل النتائج. 

قصة الشعر البوي مع الفرق الجانبي 

قصات شعر قصير مدرج

بالرغم من المظهر الجريء لهذه التسريحة، إلا أن تسريحة البوي مع الفرق الجانبي من قصات الشعر المميزة والجذابة والتي تمتلك قدرة فائقة على منحك مظهر حيوي وأكثر جاذبية. 

تسريحة الشعر الكيرلي مع تموجات كبيرة 

قصات شعر قصير مدرج

تعد تسريحة الشعر الكيرلي مع تموجات كبيرة من التسريحات الرائعة التي تمنحك مظهر حيوي وأكثر شبابا، كما تتميز هذه التسريحة بأنه يمكنك تطبيقها والحصول عليها بكل سهولة. 

شاعدو أيضًا: قصات شعر اطفال بنات

تسريحة الشعر القصير المموج 

قصات شعر قصير مدرج

يمكنك عمل هذه التسريحة السهلة بكل بساطة من خلال قص الشعر بطول الكتفين ثم جعل شعر منطقة الرأس الأمامية أقصر بقليل مع القيام بتسريح الشعر بطريقة مميزة تجعله يظهر بشكل أكثر كثافة وانتفاخ، كما يمكنك إضافة لمسة عصرية إلى هذه التسريحة من خلال عمل الشعر باللون الأحمر الأنيق المائل إلى اللون البرتقالي. 

تسريحة الشعر العصرية 

قصات شعر قصير مدرج لجميع أشكال الوجه

تعد هذه التسريحة من تسريحات الشعر القصيرة المنتشرة والشائعة بين العديد من الفتيات والسيدات من كافة أنحاء دول العالم، وذلك لما تحمله من سهولة وبساطة في التطبيق كما أنها لا تستغرق الكثير من الوقت والجهد، ويمكنك بكل سهولة تطبيق هذه التسريحة من خلال قص الشعر كله بطول واحد يصل حتى نهاية الوجه ثم قص منطقة مقدمة الشعر فقط بطول قصير، كما يمكنك صبغه باللون الأسود من جعل إضافة لمسة عصرية وأنيقة إليه. 

تسريحة الشعر البوي 

قصات شعر قصير مدرج

هذه التسريحة تشبه تسريحات شعر الشباب إلى حتي ما، حيث أنها تعتمد على قص الشعر من جانبي الرأس ثم جعل الشعر أطول بكثير في الجزء الأوسط للرأس، ثم جعله مرتفع إلى الأعلى، وذلك مع صبغ الشعر باللون الأبيض الأنيق. 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button