منتجات العناية بالبشرة

أفضل 7 أنواع كريم لازالة اثار الحبوب من الوجه سريعة المفعول

كريم لازالة اثار الحبوب ، لا أحد يمكنه أن ينكر إحساس عدم الثقة بالنفس الذي يصيبه بسبب تتناثر الحبوب في وجهه، خاصة السيدات في مراحل العمر المبكرة ومرحلة الشباب، وحينها يكون الخلاص في البحث عن كريم لازالة اثار الحبوب وعلاج حبوب الوجه بشكل نهائي وتام، وسوف لن نكلفك عناء البحث عن هذه الكريمات من خلال تقديم موضوعنا عن كريم لازالة اثار الحبوب في نضارة.

كريم لازالة اثار الحبوب

بين الطرق الطبية والبحث عن علاجات متعددة لعلاج حبوب الوجه والقضاء عليها نهائيا، من خلال الأدوية التي تقلل الدهون في الوجه ما يؤدي إلى تخفيف آثار الحبوب، أو استخدام الليزر الحديث في القضاء على الحبوب، هناك طرق أخرى مثل الطرق الطبيعية أو بعض أنواع الكريمات التي سنتحدث عن فوائدها هنا.

كريم لازالة اثار الحبوب

كريم جل ديرماتكس كريم لازالة الحبوب من الوجه واثارها

كريم جل ديرماتكس

يحتوي هذا الجل الخفيف على مادة “السليكون” التي تساهم بشكل كبير في القضاء على آثار الحبوب في الوجه وتنعيمه بشكل فعال وملحوظ، فقط ضعيه على المناطق المتضررة ودلكيه برفق عليها، ولا تغسليه.

كريم سكارو أفضل كريم لازالة آثار حب الشباب للبشرة الدهنية

كريم سكارو

يعد أهم وأفضل كريمات إزالة آثار الحبوب من البشرة نهائيا، كما أنه يساهم في تنعيم البشرة وترطيبها والتخلص من الندوب التي تتركها الحبوب القديمة أو آثار الحروق. كما أنه يضفي ملمس وشكل جيد لمكان البقع.

ويحتوي كريم سكارو باعتباره أفضل كريم يساعد على ازالة اثار الحبوب، على مكونات طبيعية 100% ولا يسبب أية أضرارا جسيمة على الوجه أو المنطقة التي تضررت من الحبوب في الجسم. فهو يحتوي على :-

  • فيتامين E.
  • البصل.
  • زيت الزيتون وزيت اللوز.
  • مادة التيتانيوم.

طريقة إستخدام كريم سكارو حتى تحصلي على أفضل النتائج

  • يجب أن تغسل البشرة جيدا أو الوجه بالماء جيدا وتنشيفه قبل وضع الكريم.
  • في الصباح والمساء، غطي وجهك بالكريم بشكل تام ودلكيه جيدا حتى تتشربه مسام الوجه.
  • احرصي على ألا تغسلي الكريم عن وجهك بعد وضعه حتى تحصلي على نتائج جيدة. واستمري في استخدامه 6 أشهر متتالية.
  • يجب أن تعلمي أن هذا الكريم يخلصك من آثار الحبوب فقط وليس الحبوب ذاتها، واستخدميه بحرص إذا كان هناك جروح أو تقرحات في الوجه.

كريم كونتراكيتوبيكس كريم يزيل اثار الحبوب

كريم "كونتراكيتوبيكس

إذا كنتي تبحثين عن كريم لازالة جميع اثار الحبوب نهائيا في وقت قصير، فكريم كونتراكيتوبيكس، يستطيع فعل ذلك بسبب قدرته على تخفيف ندبات الحبوب تدريجيا والبقع التي تتركها، أيضا هو جل سريع الامتصاص ولن يسبب لكي حرجا من بقاء آثار الحبوب على الوجه، لكن عليك أن تستمري في استخدامه مدة 3 أشهر متتالية دون انقطاع، ولكن له أثر جانبي قد يصيب بعض الأشخاص المستخدمين أنه في بعض الأحيان تظهر الحكة وبعض الإحمرار في الأماكن التي وضع بها.

كريم ديفرين افضل كريم لاثار الحبوب

كريم ديفرين

يعمل هذا الكريم على تجديد خلايا البشرة، وتفتيح المسام التي قد تغلق بسبب وجود الندبات أو الحبوب، فيعد أشهر كريم لازالة جميع اثار الحبوب كما أنه يقضي على الكل والنمش والبقع السوادء التي تنتج عن زيادة تصبغات البشرة. وهو مقشر جيد للبشرة وينجح في القضاء على خلايا الجلد الميتة، ولكن في حالة استخدام كريم مرطب آخر بجانبه.

كريم ديفرين أيضا يساعدك في تجديد خلايا بشرتك كونه يحتوي على مادة الـ “أدايالين” الذي يجدد الخلايا ويخلص البشرة من التصبغات التي تنتج عن إفراز مادة الميلانين، التي بدورها تزيد الكلف والتصبغ بالبشرة.

ولا ننسي أيضًا أن من فوائد كريم ديفرين أنه يساعد على التخلص من حب الشباب المُزعج، كما أنه يحد تماما من ظهور التجاعيد وكذلك التقدم في العمر، وله دور فعال أيضًا بالنسبة للكلف والنمش.

كريم Dermo Purifyer Oil Control كريم علاج اثار حب الشباب

أفضل 7 أنواع كريم لازالة اثار الحبوب من الوجه سريعة المفعول

يعتبر من افضل كريم لمعالجة اثار حب الشباب فهو يساعد على تهدئة البشرة، بالإضافة إلى آنه يُساهم في تخلصتها من الزيوت المفرطة.

كريم Hyséac A.I Anti Blemish Skin Care كريم ازالة اثار الحساسيه

أفضل 7 أنواع كريم لازالة اثار الحبوب من الوجه سريعة المفعول

من أفضل كريمات للحبوب حيث يساعد في تخليص البشرة من الشوائب والدهون، وبالتالي فهو علاج مثالي للبشرة الدهنية، لأانه يعمل أيضا على علاج البثور السوداء.

كريم Retinol 0.3 كريم لعلاج آثار حب الشباب

كريم لازالة اثار الحبوبهذا الكريم يُعتبر كريم ليل لآن فاعليتة تكون في المساء، حيثُ يعمل على البشرة في خلال ساعات الليل، وبالتالي فهو  أفضل كريم للحبوب الوجه وخاصة البشرة الدهنية لأنها يخلصها من المسام الواسعة والبثور السوداء.

نصائح هامة لحماية الوجه من حب الشباب

  1. غسل الوجة مرتين يوميًا وتنظيفة جيدًا، وإستخدام التونر المُناسب.
  2. يجب إختيار الغسول المُناسب لبشرتك، فلكل بشرة طبيعتها الخاصة، فإن كانت بشرة دهنية عليكي إختيار غسول يحتوي على حمض الساليسيليك أو البنزويل بيروكسايد أو حمض الجليكوليك، أما إذا كانت بشرتك من البشرات الحساسة فإختاري غسول يحتوى على حمض اللاكتيك.
  3. لا يُفضل الإفراط في تقشير البشرة، فعلى الأكثر من مرتين لثلاثة في الإسبوع.
  4. إستخدمي واقي شمس ولكن يجب الحرص على إختيار واقي الشمس الذي لا يتسبب في غلق المسام.

إلى هنا نكون إنتهينا من الحديث عن افضل كريم لاخفاء حب الشباب، ننصحكم بتجربة الكريم الذي يتناسب مع بشتركن، وفي إنتظار التعليقات.

Related Articles

2 Comments

  1. هل نتيجة الكريمات تجي بعد شهور؟ وكمان اذا تركت الكريم أثره مايدوم ويكون لازم اكمل عليه لمدة طويلة ومااسيبه؟

    1. يجب المُداومة والمواظبة على الإستعمال للحصول على نتائج مُرضية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button