منتجات العناية بالبشرة

افضل 3 منتجات للبشرة يمكنك شراؤها من متجر آي هيرب

بقدر حبي للمكياج، فإن العناية بالبشرة هي المكان الأنسب للاستثمار عندما يتعلق الأمر بروتين جمالك، أنا لا أقول أنه يجب عليكِ صرف الكثير من الأموال على مصل الوجه ، لكن عليكِ أن تستثمرِ الوقت والصبر، ونعم ربما ايضًا القليل من المال، عندما يتعلق الأمر بروتين العناية الفعالة بالبشرة.

يتعلق الأمر بشكل أساسي بالحصول على الأساسيات مرتبة مثل المنظف والمرطب وعامل الحماية من الشمس، ثم إضافة السيروم الخاص بك لمخاوف معينة تتعلق بالبشرة و إضافات مثل الأقنعة والعلاجات للحفاظ على البشرة بشكل منتظم.

يجرب محررونا المئات من المنتجات الجديدة كل عام لمواكبة أحدث المكونات الفائقة والإصدارات الأكثر نشاطًا للوصول إلى السوق، لذلك يتطلب الأمر منتجًا خاصًا للغاية لجعله في روتيننا مرارًا وتكرارًا، لذلك في نضارة سنتحدث اليوم عن أفضل 3 منتجات للبشرة يمكنك شراؤها من متجر آي هيرب.

اقرأ أيضًا: افضل كريم للبشره الدهنيه من الصيدليه

متجر آي هيرب

يُعد متجر آي هيرب من المتاجر الإلكترونية المتميزة في المنتجات الصحية ومنتجات الجمال والعناية بالبشرة مثل المكملات الغذائية ومنتجات الاستحمام ومنتجات الرياضة والفيتامينات الصحية، ويحظي المتجر بثقة العديد من المستخدمين في دول الخليج العربي وبالأخص في المملكة العربية السعودية وذلك لأن منتجات المتجر طبيعية 100% ومن أكبر العلامات التجارية المتخصصة في هذا المجال.

كما يقدم متجر آي هيرب العديد من العروض الدائمة على مدار العام والكثير من الخصومات التي يمكنك الحصول عليها من اقوى موقع كوبونات في الوطن العربي كوبون خصم، حيث يقدم المتجر خصومات تصل الى 50% على العديد من منتجات الجمال والعناية المتوفرة داخل المتجر.

أفضل 3 منتجات للبشرة

زيت بذور ثمر الورد النقي

افضل 3 منتجات للبشرة يمكنك شراؤها من متجر آي هيرب

يعتبر هذا المنتج هو أكثر منتجات العناية بالبشرة مبيعًا في متجر آي هيرب، حيث يعمل على إعادة الحيوية للبشرة ويحتوي على زيت غني بلون الكهرمان من ثمار الورد الناضجة المعروفة باسم ثمر الورد، ويحتوي على حمض الريتينول الطبيعي (فيتامين أ) وهو يستخدم للمساعدة في تجديد خلايا البشرة المتقدمة في السن والمعرضة لأشعة الشمس واستعادة حيويتها.

نُرشح لكم: افضل كريمات لعلاج التهابات الجلد

ضمادات لاصقة قوية  Cosrx‏ للبثور الناتجة عن حب الشباب

افضل 3 منتجات للبشرة يمكنك شراؤها من متجر آي هيرب

ثاني المنتجات مبيعًا في متجر آي هيرب هي الضمادات اللاصقة Cosrx المضادة للبثور الناتجة عن حب الشباب، حيث تعمل ضمادة الهيدروكولويد على امتصاص الزيوت واستخلاص الشوائب بينما تبني حاجزًا واقيًا لحماية المنطقة المتضررة من مسببات التهيج، احصل عليها الآن من متجر آي هيرب وبخصم 30% بإستخدام افضل كوبونات اي هيرب الموجودة داخل موقع كوبون خصم.

كريم الوجه Eucerin بتركيبة Q10 المضاد للتجاعيد

افضل 3 منتجات للبشرة يمكنك شراؤها من متجر آي هيرب

ثالث المنتجات مبيعًا في متجر آي هيرب وهو كريم الوجه Eucerin Q10 وهو كريم مرطب مضاد للتجاعيد مصنوع للبشرة الجافة والحساسة، تم تصميمه خصيصًا ليكون غير مهيج للبشرة ويقلل بلطف مظهر التجاعيد وعلامات الشيخوخة، ويمكن استخدامه بمفرده أو كطبقة أسفل الماكياج.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button