منتجات العناية بالشعر

افضل أنواع مقشر للبشرة الدهنية من الصيدلية

مقشر للبشرة الدهنية من الصيدلية ، لأن البشرة وجمالها والحفاظ على نضارتها أهم ما تسعى إليه المرأة طوال الوقت، فعملية تقشير البشرة وإزالة الجلد الميت عنها تظل الشغل للكثير من السيدات، خاصة صاحبات البشرة الدهنية التي تتضرر دائما بالبثور والبقع الداكنة، فيبحثن عن مقشر للبشرة الدهنية من الصيدلية وأسعار ووائج كل نوع، لذلك سنقدم لكي في نضارة وخلال هذا الموضوع مقشر للبشرة الدهنية من الصيدلية.

مقشر للبشرة الدهنية من الصيدلية

معروف أن تراكم الجلد الميت على البشرة سواء بسبب العوامل البيئية المختلفة، أو عدم تنظيف الوجه بشكل جيد وإذابة الدهون عنه بشكل دوري، يؤدي إلى تراكم طبقات لا حصر لها من الجلد الميت ما يطفئ بريق الوجه، حتى لو كانت البشرة  ذات طبيعة دهنية لامعة. لذلك حرصنا على أن نساعدك في إمكانية الحصول على مقشر للبشرة الدهنية من الصيدلية، من خلال تقديم أهم أنواع ذلك المقشر وفوائده  لبشرتك.

كريم مربالين لتقشير البشرة الدهنية

كريم مربالين

بداية وقبل الدخول في تفاصيل وفوائد هذا الكريم للبشرة الدهنية، يجب أن تعلمي أنه ليس كرم تجميلي في المقام الأول بل هو كريم طبي يجب استشار الطبيب المختص أولا قبل وضعه على البشرة، كونه يحتوي على بعض المواد الكيماوية.

ويتميز هذا الكريم بـ :-

  • فعال جدا هذا الكريم في حالة تراكم الدهون والزيوت على البشرة الدهنية، حيث يقوم بإزالة الحبوب والبثور التي تنتج عن هذا التراكم دون أن تترك أثرا لها على البشرة.
  • كما ان كريم مربالين يقضي على الأثر الذي تتركه الحبوب في الوجه حتى بعد زوالها باستخدام الأدوية المختلفة. كما أنه يسقط الطبقة الميتة تماما ويعمل إحياء طبقة جديدة أكثر نضارة وتألقا.
  • ولكن عند استخدامه يجب أولا غسل الوجه جيدا بالماء والصابون، ثم إزالة آثار الصابون عن الوجه، ثم تجفيف الوجه تماما و فرد طبقات الكريم على الوجه كله، ويجب أن تكون طبقة رقيقة جدا.

كريم ديرما اكسفولتينج

كريم ديرما اكسفولتينج

إذا كنتي تبحثين عن مقشرة للبشرة الدهنية من الصيدلية فعليكي اقتناء هذا الكريم بالتحديد، فهو يحتوي على فول الصويا وزيت الزيتون وعدد من العناصر الطبيعية التي تعمل إزالة تصبغات الجلد تماما وتوحد لون البشرة وتزيل كافة آثار الجلد الميت عنها، كما أنه يحافظ على رطوبة البشرة الدهنية.

ويساعد ديرما اكفولتينج على إعادة بناء الجلد مرة أخرى ويضفي الإشراق والبريق على البشرة الباهتة نتيجة لتراكم الجلد الميت.

وعند استخدامه يجب أن تكون بشرتك جافة تماما من المياه، ثم افردي طبقة منه على الجلد، وحركيها بشكل دائري بواسطة الأصابع، واتركيه فترة ثم اغسليه بالماء الدافئ.

كريم إيليناروبين

كريم إيليناروبين

هذا الكريم يحتوي على عدد من الأحماض الطبيعية التي تحتاجها البشرة الدهنية والآمنة تماما عليها، فهو يساعد على تنشيط الدورة الدموية بالوجه، وإزالة آثار الحبوب وندوب البشرة والقضاء على البقع الداكنة. أيضا هو يقشر الجلد بسلاسة ودون تقطيعه. كما أنه تدخل زهرة إكليل الجبل في تكوينه مما يساعد في تخليص البشرة من أية شوائب عالقة بها، فضلا عن مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من التلف. ويفضل استخدمه مرتين في الأسبوع.

كريم تريدميرا

كريم تريدميرا

ينظف هذا الكريم المقشر مسام الوجه ويطهرها كونه خاليا من البارابين والكورتيزون وغيرهم من المواد التي قد تضر البشرة، كما أنه يحفز الكولاجين في الجلد ويقشر بشرتك بشكل آمن ويقضي على علامات تقدم السن والتجاعيد، كما أنه غير دهني وسريع الامتصاص، فإذا كنتي تبحثين عن مقشر للبشرة الدهنية من الصيلية فعليكِ شراء تريدميرا.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button